التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:55 م , بتوقيت القاهرة

"المشروم" يُخلصك من أردافك ويعزز قدرته الجنسية

مشروم
مشروم

التخلص من الدهون في المنطقة السفلية ليس صعبا كما تعتقدين، فهناك أكلات معينة تساعدك على التخلص من أردافك الكبيرة نهائياً مع الابتعاد عن تناول الأطعمة المليئة بالدهون.


ويقول استشاري التغذية وعلاج السمنة د.بهاء ناجي، إن إضافة عش الغراب أو المشروم إلى طعامك يساعدك على التخلص من شكل أردافك وانتفاخ مؤخرتك، فعش الغراب من الأطعمة التي تعالج السمنة وبعض الأمراض.


قطع مشروم


وعن أهمية المشروم الغذائية يقول د. ناجي: إن تناوله بجانب أي نظام غذائي بأي كمية يعمل على تخفيض الدهون وتقليل نسبة الكولسترول فى الطعام بصورة عامة، مشيراً إلى احتوائه على نسبة رطوبة عالية وبروتين وسط ما بين النباتى والحيواني وأقرب فى القيمة الغذائية للحوم، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات (أ)، (د)، (ب)، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من اليود، ومجموعة من الأملاح كالسيوم، فسفور، حديد ونحاس.


ويضيف د. ناجي أن عش الغراب له فوائد عديدة منها تقليل نسبة الكولسترول الضار، يمنع ارتفاع الضغط، مضاد لانتشار الأورام، ويستخدم كمضاد حيوي لقتل البكتريا والفيروسات، كما أنه يزيد المناعة ويقوي القدرة الجنسية لدي الرجال.


تنظيف حبات المشروم


ويتميز المشروم بانخفاض الدهون وسعراته الحرايرية، ويساعد على إنجاح أي نظام غذائي كونه بروتين نباتي، ويمكن الاعتماد عليه فى أي نظام للرجيم وبأي كمية، فإذا اجتمع مع اللحم أو الدجاج يعمل على تقليل نسبة الدهون فى البروتينات الحيوانية بصفى عامة.


وينصح د. ناجي بإضافته إلى جميع أنواع الأطعمة والسلطة أو مع البروتينات والنشويات (الأرز والمكرونة)، ويقدم نظام رجيم متوازن بدون حرمان ومتوازن فى العناصر الغذائية إذا كنتِ أحد الراغبات فى الرشاقة.