التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

"مش هتباس تاني".. تعرف على أبرز تصريحات عبير صبري في "شيخ الحارة"

قالت الفنانة عبير صبري، إنها في حال توليها منصب رئاسة الجمهورية، ستحارب الفساد بكافة أشكاله في الدولة، مشيرة إلى أنها ترى ضرورة هيكلة القطاع العام بالكامل.


وعن أدوراها الساخنة في السيمنا، قالت "عبير"، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إنها لا ترى ما يتردد عن تقديمها أدوار إثارة، لكنها تدرك جيدًا أنها امرأة جميلة، لافتة إلى أن المجتمع ينظر دومًا للمرأة على أنها سيدة الإغراء والإثارة، وهذا غير صحيح.


وأكدت "صبري"، أنها لم تتبرأ من الأدوار الساخنة التي قدمتها في السينما المصرية، مضيفة: "مش هقبل القبلات تاني في التمثيل".


وأشارت إلى أنها تدرك جيدًا أن القبلات في السينما حرام شرعًا، مشيرة إلى أن صغر سنها وراء أدوراها الساخنة والقبلات التي أدتها في الأعمال السينمائية، وأدركت بعد ذلك أنها كانت مخطئة.


وقالت إنها تعرضت لصدمتين خلال علاقة شخصية، معلقة ساخرة: "خدت صدمتين تُقال.. وتعرضت للخيانة وضحيت لكن مفيش تقدير".


وأكدت أنها لم تبرأ من الأدوار الساخنة التي قدمتها، مضيفة: "مشاهد القبلة التى قدمتها كنت صغيرة ومش عايزة أكررها تاني وعرفت غلطتي".


وقالت الفنانة عبير صبري، إنها كانت تعشق التمثيل رغم معارضة والديها، مشيرة إلى أن حلم التمثيل بدأ أثناء المراحلة الجامعية.


وأضافت "صبري"، إن والدها الراحل كان يرفض التمثيل والاعتناء بالمظهر، وكل ما يريده أن تقوم بالمذاكرة والنوم والصلاة، مشيرًا إلى أن والدها كان يعمل لواء أركان حرب في الجيش.


وتابعت: "عندما توفي والدي دخلت معهد فنون مسرحية وكانت أمي معترضة بشدة وطردتني من المنزل وعشت عند عمتي التى تقبلت الموضوع نوعًا ما"، معلقة ساخرة: "قولتلهم أنا مش همثل أنا هدرس إخراج".