التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

5 معلومات عن بطل شائعة الموت "جورج سيدهم"

منذ ساعات انتشرت شائعة وفاة الممثل الكوميدي جورج سيدهم، وبسرعة البرق اجتاح الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت أخبار كاذبة - خلال الساعه الماضية - بوفاة جورج سيدهم في منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم.


ويرصد موقع دوت فن، 5 معلومات عن الممثل الكوميدي جورج سيدهم.


- تميز جورج سيدهم  بلعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة وقدرته على الغناء وأداء الاسكتشات المسرحية.


- التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي عملت في المسرح والتلفزيون، حيث لمعوا في أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات، عقب وفاة "الضيف أحمد"، واستمر سمير وجورج في العمل معًا لسنوات حتى اتجه سمير للعمل منفردًا.


- شبّ حريق هائل بمسرح الهوسابير الذي كان يعمل به سيدهم، والنيران التهمت كل شئ في طريقها من ديكورات وملابس والصالة الرئيسية والكراسي.


-  من أهم مسرحيات جورج سيدهم "أهلًا يادكتور، المتزوجون، حب في التخشيبة، فندق الأشغال الشاقة، موسيقى في اللحن"، أهم أعماله التلفزيونية أيضًا "بوابة الحلواني، الحلو مايكملش، الرجل والليل، ألف ليلة وليلة، سنوات الضحك والدمي الشرقي".


- في عام 1997 أصيب جورج سيدهم بجلطة في المخ نتج عنها حدوث شلل تام في الشق الأيمن من جسده، كما أثرت على مركز الكلام، مما أدى إلى ابتعاده عن الفن.