التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:54 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على الخصم الجديد في قضية ضم سمية الألفي لحفيدتها

مفاجأة من العيار الثقيل أصابت محامي الفنانة سمية الألفي بالارتباك أمام هيئة محكمة أسرة الجيزة، في الجلسة التي انعقدت صباح اليوم الاثنين، لنظر الدعوى رقم 406 لسنة 2017، المقامة ضد هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، لضم ابنتهم "لينا" لحضانة جدتها من ناحية الأب.


وكانت المفاجأة تدخل المحامي محمود سويلم، وكيلاً عن الدكتورة سلوى محمد عبدالباقي والدة هند الحناوي، في الدعوى المقامة بطلب ضم "لينا" إلى حضانتها، حيث أن والدة الأم تسبق والدة الأب في ترتيب الحاضنات.


وطالب شعبان سعيد، المحامي بالنقض، وكيلاً عن "هند الحناوى" في جلسة اليوم، بمد أجل الدعوى للإطلاع والاستعداد، مشيرًا إلى وجود موكلته خارج البلاد.


وأكد شعبان سعيد، في تصريح خاص لـ "دوت مصر"، أن "الفيشاوي" وقع على أوراق تفيد بموافقته على سفر ابنته "لينا" للخارج، وهو من اختار المدرسة التي تدرس بها الآن بلندن، وأعطاها حق الو?ية التعليمية، وأقر في دعوى بثبوت حضانتها لـ "لينا"، ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة، رغم تيسر حاله.


وكانت المحكمة قد قررت حجز الدعوى للحكم فى جلسة 29 مايو الجاري.


يذكر أن هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قد تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة، لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته "لينا"، ومصروفات دراستها بلندن، وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوي عن الجلسات، وتعذر تسوية الأمر وديًا، تمت إحالة الطلبات إلى محكمة ا?سرة للفصل فيها.