التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

هيفاء وهبي تعود لـ"ثانية واحدة" بعد عيد الفطر

تعود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى بلاتوه فيلمها الجديد "ثانية واحدة" بعد توقف تصويره حاليا، بعد موسم عيد الفطر المقبل مع المخرج محمد سامي، وكان السبب هو انشغالها في تصوير مسلسل "الحرباية"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.


وكانت هيفاء وهبي صورت يومين فقط من أحداث الفيلم، حيث لا تعتمد هيفاء على الإغراء فى "ثانية واحدة"، بعدما قدمت الرومانسي والدفاع عن حقوق المرأة في أعمالها السينمائية، وهذا الفيلم تلجأ هيفاء إلى الكوميديا وهو يعتبر تحديا كبيرا لها.


يشار إلى أن فيلم "ثانية واحدة" يعتبر من نوعية أفلام الكوميديا التي تظهر فيها هيفاء لأول مرة، بعد تألقها فى نوعية الأفلام التى قدمتها مثل "حلاوة روح"، ودكان شحاتة"، وهى من نوعية التراجيديا التمثيلية، ويشارك في  بطولة الفيلم كلاً من أحمد فتحي، وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.


ومن ناحية أخرى تواصل هيفاء وهبي فى تصوير مسلسلها الجديد "الحرباية" فى إحدى الديكورات المخصصة للمسلسل، حيث تجسد دور فتاه فقيرة وتسكن فى حارة شعبية وتدعى "عسلية"، وشقيقتها تجبرها على العمل فى إحدى البيوت كخادمة، وتتزوج من تاجر مخدرات، فتضطر إلى الهرب من بيتها والحارة التى تسكن بها إلى أن تقابل عراف ويعطيها "حرباية" وبعض النصائح والتوجيهات حتى تعرف تعيش وتتعامل مع الأشخاص.