التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ومن "سكايب" ما فضح.. طفلة تقتحم مقابلة والدها على التلفاز

التطور التكنولوجي هام وجعل العالم يشبه قرية صغيرة، إلا أنه في الوقت نفسه يتسبب في حدوث كوارث وفي أحيان أخرى يجعل الأمور تسير على نحو ساخر، مثلما حدث على شاشة قناة "بي بي سي"، أثناء اتصال بـ"سكايب" أجرته القناة مع  المتخصص، روبرت كيلي لمناقشة الوضع الراهن في كوريا الجنوبية.

وبحسب صحيفة "اندبندت" البريطانية، أفسد أطفال كيلي حديثه عن أمر سياسي هام على القناة، بعد اقتحامهم الغرفة التي يجلس بها في المنزل، ليجيب على سؤال مقدم بي بي سي نيوز في لندن، بشأن ردود  الفعل على إقالة رئيسة كوريا الجنوبية بارك جيون هاي من قبل المحكمة.

وخلال المقابلة، واحدة من أطفال كيلي دخلت إلى مكتبه، ليتبعها طفل آخر، ثم امرأة تسحبهما سريعا إلى الخارج، ما يجعل المشهد يتحول من الحديث عن كوريا الجنوبية، إلى مشهد ساخر لأب يتسبب أطفاله في تحويل اللحظات الجادة إلى ساخرة في ثواني قصيرة.

وأقالت محكمة كوريا الجنوبية، رئيسة البلاد بارك كون هيه، لاتهامها بالتواطؤ مع صديقتها المقربة، تشوي سون، ومساعد سابق، بالضغط على أصحاب شركات كبرى لضخ تبرعات لصالح مؤسستين أقيمتا لدعم مبادراتها السياسية.

واتخذت المحكمة الدستورية إجراءات لعزل بارك، لتصبح أول رئيسة للبلاد منتخبة ديمقراطيا تجبر على ترك المنصب. وبموجب الدستور، ستجرى انتخابات رئاسية في غضون 60 يوما.