التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:45 م , بتوقيت القاهرة

عارضة الأزياء الروسية ليست الأغرب.. شاهد 7 صور سيلفي انتهت بالوفاة

تخيل إنك في رحلة مع أصدقائك أو أهلك وقررت إلتقاط "سيلفي" ولكن بشكل جديد ومبدع لتنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وتكون ذكرى جميلة لكم.. ولكن ماذا لو كانت هذه الصورة سبب في موتك؟ قد تجد الفكرة بعيدة عن الحدوث، إليك 7 حوادث لأشخاص ماتوا بسبب صورة "سيلفي"

1- في سبتمبر 2015 سقط الروسي "Andrey Retrovsky" الذي كان يبلغ من العمر 17 عاما حين كان يحاول التقاط صورة شخصية من مبنى 9 طوابق، كانت هذه نهاية ألبوم الصور المتطرفة التي بدأها على حسابه على إنستجرام "drewsssik".

المصدر: Yahoo News
2- في مايو 2014 بالهند لقى فتى يبلغ من العمر 15 عاما حتفه حيث إنه كان يريد أن يلتقط صورة شخصية مع قطار يقترب في الخلفية لنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: Gulf News India

3- في ديسمبر 2015 بتركيا مجموعة من الشباب قرروا التقاط سيلفي على الطريق بجانب المطار مع طيارة تهبط في الخلفية، ولكن لسوء حظهم لم يلتفت لهم سائق شاحنة بسبب الظلام الشديد، فمات اثنين منهم كانوا تحت تأثير الخمر كما ذكرت وسائل الإعلام وقتها.

4- في مارس 2016 بواشنطن رجل يبلغ من العمر 43 عاما أطلق النار على وجهه عن طريق الخطأ ومات أثناء التقاط سيلفي بالمسدس.

لم يكن على علم بأن هناك طلقات بداخل المسدس.المصدر: The Washington Post

5- في مارس 2014 شاب إسباني عمره 21 عاما توفى بالصدمة الكهربائية عندما صعد إلى سطح القطار لالتقاط صورة من نفسه مع الأصدقاء.

المصدر: The Local es

6- في سبتمبر 2015 بروسيا "أنا أورسو"، مدمنة "السيلفي"، تحولت إلى كرة من اللهب عندما دخل جسدها 27,000 ?ولت من الكهرباء بعد تسلقها قمة القطار لالتقاط "سيلفي".المصدر: Mirror

7- في ديسمبر 2013 مجموعة من ستة مراهقين تجمعوا لإلتقاط صورة شخصية "سيلفي" في بيروت، في الخلفية يمكن رؤية سيارة ملغمة في هجوم إرهابي، مما أسفر عن مقتل واحد من المراهقين عند انفجارها.