التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 07:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نادية لطفي: "الضحكة تهون أي جراح"

شكرت الفنانة الكبيرة نادية لطفي كل من اهتم بالسؤال عنها، أثناء فترة مرضها ومدها بكل الطاقة الإيجابية لكي تتجاوز أزمتها مع المرض.


وأكدت "لطفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" بالأمس، المذاع على قناة "دريم": " يجب على كل شخص عدم اليأس مهما مروا بأي صعوبات أو مرض، لأن رحمة الله كبيرة وليس لها حدود، بالإضافة إلي حب الناس الذي يهون على الشخص كل متاعبه وآلامه، كما أن المصريين يرثون شيء واحد في سلوكياتهم، وهو الصبر".


ولفتت إلى أن، أزمتها الصحية التي مرت بها كانت مفاجأة ومتضاربة، لأنها تعرضت إلي توقف عضلة القلب، ونزيف داخلي وتمزق في عضلات الصدر، مشددة على كونها أزمة صعبة ومتعددة.


واختتمت كلامها، قائلة: " الضحكة هي أفضل علاج لمواجهة المرض، ويجب على الجميع عدم التسرع في اجتياز الأزمات، التي تواجهها لأن بها حكمة ورسائل من الله، وتجارب مفيدة مستقبلاً، وفي الحقيقة النهاردة مش عيد ميلادي بمفردي، بل عيد ميلاد كل من قدملي الحب والعطاء".


يذكر أن عددا من نجوم الفن والإعلام، حرصوا على الاحتفال بعيد ميلاد الـ 83 للفنانة الكبيرة نادية لطفي داخل غرفتها بمستشفى المعادي، على رأسهم: الفنان سمير صبري، دلال عبد العزيز، الإعلامية بوسي شلبي، وقدموا لها تورتة تحتوي على صور كثيرة من أعمالها السينمائية في جو مليء بالبهجة والفرحة.