التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 07:26 ص , بتوقيت القاهرة

شيفات للزيارات المنزلية.. أكل الأسبوع بـ 300 جنيه فقط

النساء تكره الطبخ والرجال يكرهون الدليفري، صراع يومي وأبدي في كثير من البيت وخاصة عندما تكون المرأة عاملة ولديها أطفال فلا تجد الوقت والجهد لطبخ أصناف جديدة كل يوم، ولا نستطيع تجاهل الخوف الذي سيطر على عقولنا مؤخراً بسبب الكوارث التي يكتشوفها في المطاعم الكبرى، من لحوم فاسدة وسوء جودة الطبخ ونظافة المكان.



ترغبين في تقديم طعام لأسرتك يسعدهم مذاقه ويرضيكي جودته ومطبخوه أمام عينك، فلا تقلقي هذا ليس حلم خيالي فشركة Chef On Door تقدم خدمة الطبخ المنزلي، كل ما عليكي هو شراء الطعام والمكونات التي تحبي أن تطبيخها وتطلبي شيف من أفضل الشيفات في مصر من الشركة، يحضر إليكي في المنزل يقوم بطبخ 7 أصناف من اختيارك كمية صينة كبيرة تكفي أسرة + أرز + سلطة ومقبلات، وهذا مقابل 300 جنيه فقط، هذا كان مختصر الخدمة التي تقدمها شركة Chef On Door.



تواصل دوت مصر مع أستاذ إيهاب محمد صاحب الشركة وصاحب الفكرة، ووضح لنا أن المشروع عمره 3 أشهر ولكى قبول كبير من الناس عندما جربوا خدمات الشركة وبداوا ينصحون اصحابهم بها؟، ولكن في البداية تخوف البعض من إدخال شخص غريب منزلهم، ولكن لأن الشركة لا توظف إلا شيفات خبرة 10 سنوات ولهم باع طويل في العمل بالفنادق، ترضي الخدمة جميع العملاء، كما أن الشركة في البداية تعتمد مبدأ العروض والهدايا فربما تقدم لكي تورتة هدية أو تخفيض في السعر.



خطوات طلب شيف للبيت:


- قومي بالدخول على صفحة Chef On Door على الفيس بوك.


- ارسلي رساله للصفحة بطلب شيف وتتركي العنوان 


- الاتفاق على الأصناف التي سيتم طبخها يكون مع الشيف من خلال الواتس أب فيرسل لكِ الشيف منيو كبيرة لكل الاصناف بمكوناتها، تختاري منها 7 أصناف.


- اشتري كل المكونات وتكون جاهزة بالمنزل.


- يحضر الشيف ويقوم بطبخ 7 أصناف رئيسية (لحوم - دجاج - طواجن - صواني) + أرز + مقبلات + سلطة


- تقدم الشركة خدمة للعملاء بأن يقوم الشيف بإعادة ترتيب المطبخ وتنظيف الاواني بعد الطبخ وهذا حتى تقوم الشركة باستخدام مساعدي للشيفات.


- لن تتجاوز مده وجود الشيف بالمنزل أكثر من 6 سعات فخبرة تمكنه من إنجاز المهام في هذا الوقت، كما أن هناك مرونة كبيرة في تحديد اليوم والوقت المناسب.


- يتم دفع المبلغ كاش للشيف قبل مغادرته المنزل.