التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 10:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| 10 فنانين فقط في عزاء مريم فخر الدين

كتب- عبدالله الصاوي:

انتهى عزاء الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين، بمسجد عمر مكرم بمنطقة وسط القاهرة، مساء اليوم السبت، وسط غياب من الفنانين، حيث لم يحضر سوى عشرة فنانين فقط، وهما الفنانتان ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، والإعلامية دينا عبدالله، ومن الفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، أحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وأشرف زكي، وبسام رجب، ونقيب المهن التمثيلية أشرف عبدالغفور، ووكيل النقابة سامح الصريطي، والمخرج أحمد صقر، إلى جانب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.


ورفضت كل من ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز الحديث مع أي من الصحفيين والإعلاميين الموجودين، إلى درجة دفع ميرفت لأحد الصحفيين بعدما حاول الحديث معها حول الفنانة الراحلة.

وحضرت أسرة الفنانة الراحلة بالكامل، وحرص على التقدم لأخذ واجب العزاء الفنان اشرف عبدالغفور، نقيب المهن التمثيلية، الذي وقف إلى جانب حفيد الفنانة الراحلة وابنها، كما حضر أحد الشخصيات الدبلوماسية الذي تربطه علاقة وطيدة بالفنانة الراحلة.

وفي تصريحات خاصة لـ "دوت مصر" أكد أحمد بدير أنه حزين على رحيل الفنانة الكبيرة، مشيرا إلى أنه رغم أنهم لم تجمعهم علاقة وطيدة، إلا أنه كان من عشاقها ومن عشاق الفن الذي قدمته، وأضاف أن ما يعزيه هو وجودها حاضرة مع جمهورها من خلال أعمالها الفنية العديدة التي قدمتها عبر مشوارها الطويل.

جدير بالذكر أنه أثناء تشييع جثمان الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، لم يحضر أيضا أيا من الفنانين، إلى جانب أنه لم يحضر من أسرتها سوى 15 شخص فقط، حيث تم تشييع الجثمان من مستشفى المعادي العسكري، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ81 عاما.