التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 10:25 م , بتوقيت القاهرة

الممثلة الإنجليزية فاي ريبلي: عائلتي أولا



ترجمة-فاطمة عرابي:

صرحت الممثلة الإنجليزية، فاي ريبلي، 48 عامًا، بتعليق حياتها الفنية للاعتناء بعائلتها، التي تضعها على رأس الأولويات في حياتها، ونقلت صحيفة "ديلي ريكورد" الإسكتلندية اليومية عن فاي قولها "مصلحة عائلتي على رأس أولوياتي، وما زلت أجد وقت كافِ لطهي الطعام بنفسي لأسرتي".

وأشارت الصحيفة إلى أنه نادرًا ما نجد نجمة تصرح علانية أن عائلتها أهم بالنسبة لها من العمل، ولكن ريبلي تتميز بصراحتها المطلقة كما عهدناها دومًا.

وريبلي متزوجة من الممثل الأسترالي، دانيال لاباني، 44 عامًا، منذ عام 2001 ولديهم طفلين، باركر (11 عامًا) وسوني (7 أعوام). ولم تخجل ريبلي من التصريح أمام الجميع بأنها تكون أنانية عندما يتعلق الأمر بعائلتها وستختارهم دومًا. وبعد مرور قرابة 13 عام على زواجهما، لا زالت ريبلي تري زوجها أكثر رجل وسيم في العالم. وشاركت في المسلسل الكوميدي "كولد فييت، Cold Feet".

وكان من المقرر مشاركة ريبلي بدور صغير في فيلم "فرانكشتاين" إصدار عام 1994 بطولة روبرت دي نيرو، وكينيث براناه، ولكنها كانت مستاءه للغاية، عندما أخبرتها كينيث أنها لن تشارك في الفيلم. وشاركت ريبلي بعد ذلك في عدد من الأفلام والمسلسلات، ومنها "Marissa" و"Jane" و"Karen Hughes" وغيرها.