التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

رامز جلال يصالح الشحات مبروك بـ "موزة" في "قرش البحر"

كتب- أشرف بيومي:

كان الشحات مبروك ضحية نجم الكوميديا رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر"، المذاع على شاشة "إم بي سي مصر" في حلقة اليوم الأحد، حيث قال رامز: "من نجوم الوزن الثقيل ودمعته قريبة وقلبه قلب عصفورة، نجم أفلام الترسو الذي حقق إيرادات أعلى من أرنولد شوارزنجر، معانا ومعاكم صاحب أول جيم منطقة جعابيش وفيصل، شحات السينما المبروكة.. الشحات مبروك وربنا يستر عليا".

وبدأ مبروك الحوار سريعا مع المذيعة اللبنانية داخل المركب المطاطي، حيث ظل يمجد كثيرا في مصر ما جعل رامز يسخر منه عن طريق ترديد أغاني وطنية مثل "بشرة خير"، مضيفا "حد يطمن على دراع البت نيللي ممكن يكون جالها كسر في الترقوة". وتابع: عم الشحات من أكتر الناس الي كسرت فل في مصر، بعده يوسف منصور، بس يوسف كان تخصص زلع.

وبمجرد بدء المقلب بعد غرق الزوديك، أخذ مبروك ينادي على "آدم" الذي يتولى قيادة المركب وقفز في الماء. وأصابه الرعب عندما سقطت الفتاة في الماء ليقوم بإنقاذها من الغرق ومن ثم يعود لتركها مرة أخرى. وطلب مبروك من المصور المصاحب له أن يصرخ وينادي على الناس المجاورة لهم لطلب النجدة وظل يردد "إلحقونا"، وعندما كشف رامز له المقلب ابتسم مبروك وقال له " هو أنت.. يا ابن الـ...، أنا مش هازعل منك عشان لو زعلت هخليك زي اللي في المية ده"، مشيرا إلى الدماء.

ودخل الجميع في نوبة من الضحك، قبل أن يلقي رامز لمبروك "موزة" لمصالحته، مضيفا "قلب الشحات خصاية"، ليرد عليه مبروك قائلا: "أنا كنت باتفرج على شغلك قبل كده واقول انك عمرك ما هتعمل معايا كده". وعندما سأله رامز لماذا لم ينقذ الفتاة من الغرق أجاب مبروك مازحا: "أنا أجيب القرش نفسه، هو يجيلي كده بس"، ليرد عليه رامز "بأمارة ما كنت واقف وراء الموتور".