التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 07:54 م , بتوقيت القاهرة

روبرت باتينسون بلا مأوى بعد انفصاله عن ستيوارت

كتب- فاطمة عرابي:
صرح الممثل الإنجليزي "روبرت باتينسون" 28 عامًا بأنه بلا مأوى، ولم يستقر بعد منذ بيعه للمنزل الذي كان يسكن فيه برفقة حبيبته السابقة الممثلة الأمريكية "كريستين ستيوارت" 24 عامًا في بداية هذا العام.
بعد انفصال نجمي سلسلة أفلام الشفق، "روبرت" و"كريستين" بسبب خيانة كريستين لروبرت مع مخرج فيلم الخيال الأمريكي "بياض الثلج والصياد"، "روبرت ساندرز" 43 عامًا عام 2012، ظل "روبرت" يتنقل من منزل إلى منزل بعد بيع المنزل، الذي كان يسكن فيه مع "كريستين"، وبعد أن استقر "روبرت" في منزل في لوس أنجلوس، أخذ والديه المنزل أثناء تصويره فيلم جديد في كندا.
وعلّق "روبرت" على تصرف والديه في برنامج على التليفزيون الأمريكي بقوله: "استعرت هذا المنزل من أحد أصدقائي لأمكث فيه، وعندما ذهبت إلى كندا لتصوير فيلم جديد، استعار والدي نفس المنزل وطردوني منه، عندما عدت من مدينة تورونتو الكندية.. وها أنا بلا مأوى مرة أخرى!".
وأضاف أنه كان ينام في مدخل المنزل، بعد انفصاله عن كريستين، معللاً هذا بأنه لم يكن يعرف أين ممتلكاته، كما أنه لم يعتاد استخدام منازل فخمة قبل ظهوره في سلسلة أفلام الشفق بدور "إدوارد"، ووجد منزل صديقه ذو طابع جنوني، ويحتوي على حديقة رائعة، ولكن كل هذه الأمور لا تعنيه، فهو يستطيع العيش في غرفة ما دام فيها نافذة.