التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:33 ص , بتوقيت القاهرة

بعد أن رفضته غادة عبد الرازق ... الجمهور يختار أحمد سليم كأفضل ممثل

 حصل الممثل الشاب أحمد سليم على لقب أفضل ممثل في مسابقة "اختار نجمك" والتي أطلقتها شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتجة "مي مسحال" وتقدم لها أكثر من 3000 من الوجوه الشابة.


 وقال سليم في تصريحات لـ "دوت مصر" إنه سعيد بحصوله على أفضل ممثل في مسابقة كبيرة تقدم لها عدد كبير من الشباب.


وأكد أنه المنتجة مي مسحال من الذي يبحثون عن مواهب حقيقة وشباب يريدون فرصة كي يظهروا مواهبهم أمام الجمهور.



وعلى الرغم من حصول أحمد على أفضل ممثل بتصويت الجمهور إلا الفنانة غادة عبد الرازق رفضته العام الماضي في مسابقة أراب كاستنج.


أحمد سليم في أراب كاستنج



وكان سليم تقدم للمشاركة في مسابقة برنامج "أراب كاستنج" الذي عرض عبر شاشة تلفزيون دبي أواخر شهر أكتوبر 2015، ورغم إعجاب كل من كارمن لبس وقصي خولي به، إلا أنه لم يحز إعجاب غادة عبد الرازق وقررت خروجه من البرنامج.


 


وشارك سليم في مسابقة بعنوان "اختار نجمك" والتي أطلقتها شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتجة "مي مسحال" والتي تقدم لها أكثر من 3000 شخص من الوجوه الشبابة، وتم اختيار 20 متسابقا من قبل لجنة فنية متخصصة لدعمهم فنيا.


احمد في مشهد من الفيلم الذي شارك بة في المسابقة


ووفرت لهم الشركة المنتجة المدربين في التمثيل والرقص والغناء والآداء الصوتي والباليه والاتيكيت، منهم المخرج محسن صبري، الدكتور أيمن الشيوى، صفوت الغندور "إعداد الممثل" والدكتورة ابتهال العوضي "الموسيقى والغناء" وسالي عباس "الرقص والآداء الحركي"، كما استعانت الشركة بمصمم الأزياء التونسي سوشا لتصميم وعمل الملابس واللوكات المختلفة لهم، وإعطائهم دروسا في كيفية اختيار الألوان والاهتمام بالشكل.


احمد سليم والمنتجة مي مسحال


وكان التصويت والاختيار في النهاية للجمهور الذي قام باختيار أحمد ليحصل علي أعلي نسبة تصوير من الجمهور كأفضل ممثل شاب في مسابقة تقدم لها عدد كبير من الشباب للحصول على هذا اللقب.


وعن المبادرة تقول المنتجة "مي مسحال" إن السينما المصرية تحتاج للدعم والتكاتف وتحتاج إلى دماء جديدة وعلى المنتجين والنجوم والعاملين فى هذا المجال دعم السينما المصرية 
حتى تحقق النجاح كما كانت في السابق وحتى لا تنهار صناعة مهمة كصناعة السينما في مصر.


المنتجة مي مسحال


اقرا أيضا:


وعكة صحية لشيرين عبد الوهاب تلزمها الفراش