التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 05:44 م , بتوقيت القاهرة

شاهيناز ترد على هجوم حلمي بكر: يناقض نفسه

قالت المطربة شاهيناز نجمة برنامج "ستار ميكر" أنها فوجئت بالملحن حلمى بكر يشن عليها هجوما عنيفا وغير مبرر فى الصحف و الجرائد أمس فور علمه بقرار عودتها للغناء مجددا بعد غياب 8 سنوات موجها لها رسالة "اقعدى بحجابك فى بيتك مع جوزك"، فى تأكييد منه أنها لم تنجح إلا فى أغنية "قولى قولى" فقط، وأنه لم يساندها من قبل، وهو أول من تنبأ بفشلها.


وأضافت "شاهيناز"، في تصريحات خاصة، أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، مؤكدة أن فيديوهات برنامج "ستار ميكر" ما زالت موجودة حتى الآن، وتشهد بأنه أشاد بصوتها وأدائها وطريقة غنائها بالبرنامج، وأكد دعمه لها أكثر من مرة على مرأى ومسمع من ملايين المشاهدين وقتما كان هو ضمن لجنة تحكيم البرنامج.


و أكدت أن كونه لم ير أى نجاح حققته بعد "قولى قولى"، فهذه مشكلته هو فقط، فهى قدمت ثلاثة ألبومات وستة كليبات وأربعة أغانى على طريقة السينجل، وحققوا نجاحا كبيرا، وليس مشكلتها أنه يهاجم الفنانين بدون متابعة الأعمال التي قدموها من قبل. 


يذكر أن "شاهيناز" تستعد اليوم الخميس لإطلاق أحدث أغنياتها "شكرا أوى" على الإذاعات واليوتيوب، وهي الأغنية التى كتبها أيمن سليم، وقام بتلحينها وتوزيعها آدم حسين. 


اقرا أيضا:


 


صورة| منى زكي على "وش ولادة"