التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 12:22 ص , بتوقيت القاهرة

صبغة شعر وشنب.. ممثلون رفعوا شعار الدور عاوز كده "في رمضان"

عدد من الفنانين قرروا هذا العام " خلال الموسم الرمضاني" الظهور بشكل لم يظهروا به من قبل لجمهورهم؛ فمنهم من غيرت لون شعرها، ومنهم من قرر زيادة حجم شعره أو لحيتة ليظهر بشكل مختلف، ويناسب الدور الذي يقدمة... "دوت مصر" يرصد لوك الفنانين في رمضان.


دنيا سمير غانم - لون الشعر 


دنيا سميرغانم، في مسلسل "نيللي وشريهان"، ظهرت بشعر لونه أصفر.

 

المسلسل، من  بطولة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، وسلوى خطاب، بيومي فؤاد، محمود الجندي، محمد سلام، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


 

عمرو يوسف - شارب 

ظهر الفنان عمرو يوسف، في البرومو الدعائي وبوستر مسلسل "جراند أوتيل"، ذو شارب كثيف.

 

المسلسل من بطولة عمرو يوسف، أحمد داوود، ومحمد ممدوح، ورجاء الجداوي، أنوشكا، شيرين، ودينا الشربيني، ومحمود البزاوي، وندى موسى... ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.


 

ريم مصطفى - لون الشعر 

قررت الممثلة الشابة ريم مصطفى تغير لون شعرها من الأصفر إلى الأسود، لأول مرة منذ بداية ظهورها بالأعمال الفنية، وذلك من أجل دورها في مسلسل"الطبال".

 

يشارك في المسلسل أمير كرارة، وليد فواز، روجينا، نبيل عيسى، أمل رزق، أحمد صيام، مي عمر، وسامية الطرابلسي، صبري عبد المنعم، وطارق النهري، ومحمد مهران وخالد كمال... من تأليف هشام هلال، وإخراج عصام نصار.


 

طارق لطفي - انقاص الوزن

الفنان طارق لطفي استعان بخبيرة تغذية انجليزية، كي ينقص من وزنه 18 كيلوجراما، في شهرين ونص، ثم عاد وزاد وزنه 12 كيلو في مرحلة أخرى من مسلسل "?شهادة ميلاد"... المسلسل يشارك في بطولته  دارين حمزة، صلاح عبد الله، زكي فطين عبد الوهاب، عائشة بن علي.. من تأليف عمرو سميرعاطف، وإخراج أحمد مدحت.


 

يوسف الشريف - شعر طويل ولحية 

ظهر الفنان يوسف الشريف، بشعر طويل ولحية، لدورة في مسلسل "القيصر"، حيث يجسد شخصية شاب ينتمي إلى إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة. يشارك في بطولة مسلسل"القيصر" كلا من الفنانين، خالد زكي، ريهام عبد الغفور، أحمد سعيد عبد الغني.. القصة لمحمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


 

محمد رمضان - أصلع ولحية 

الفنان محمد رمضان، يظهر ضمن أحداث مسلسل "الأسطورة"، ويظهر بشخصية شاب أصلع وله لحية.

 

المسلسل من بطولة فردوس عبدالحميد، روجينا، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار، مي عمر، وياسمين صبري، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف... من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي.

 


 

غادة عادل - لون الشعر 

الفنانة غادة عادل، قررت تغير لون شعرها ضمن أحداث مسلسل "الميزان"، الذي تقوم ببطولته في رمضان 2016، وجعلته باللون الأسود الغامق. المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد خالد موسي.

 


كمال أبو رية - شعر طويل ولحية 

 

الفنان كمال أبو رية يظهر بشعر طويل ولحية طويلة، ضمن أحداث مسلسل السلطان والشاه.

 

يشارك في بطولة المسلسل، محمد رياض، وعبدالرحمن أبو زهرة، فضلا عن عدد من نجوم العالم العربي مثل السوري سامر المصري، ومادلين طبر، والعراقي جواد شكيرجي، وصفاء سلطان، ومارغو حداد... السيناريو والحوار لعباس الحربي، ومن إنتاج العراقي محسن العلي.


 

اقرا أيضا:

منظم حفل الميتال في مصر: "علمنا على هاني شاكر"