التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:04 ص , بتوقيت القاهرة

صور| خزانة ابنة كيم كارديشان تشعل غيرة الفتيات

يبدو أن علينا توقع الكثير من الأناقة من الصغيرة نورث ويست، ابنة كيم كارديشان، التي اشعلت غيرة العديد من الفتيات ومحبات الموضة، عبر صورة إلتقطتها لها كيم من أمام خزانة ملابس الصغيرة.


تلك الخزانة بدت كحلم يراود كل الفتيات في عمر العشرين، إذ قد يتسائل أي شخص عما تحتاجه فتاة في عمر نورث من ثياب، لتكون لديها كل تلك الخزانة، لذا جمعنا لك 10 أزياء شهرية للطفلة الصغيرة نورث ويست، ستزيل عنك التعجب:


- تهتم كيم كارديشيان كثيرًا بمظهر طفلتها، وكثيرًا ما تقرر توحيد اللون أو الإطلالة مع صغيرتها، لذا تجد الصغيرة تصنع تسريحات شعر والدتها في عيد بداية العام.


طالع: كيم كارديشان وطفلتها.. صورة طبق الأصل





طالع: كاني ويست: كيم كارداشيان "مزة المزز"


- افتتحت كيم ماركتها الخاصة باسم العائلة لمستحضرات التجميل وأدواته، وكذلك خطًا للملابس من تصميم العائلة، ومن ضمنها ملابس الأطفال، التي ترتدي منها الصغيرة نورث ويست الكثير من ثيابها، وتستغل الأم صور ابنتها في الترويج لمنتجات الشركة.


طالع: 27 ألف "ريتويت" لتغريدة بلا معنى من ابنة كيم كردشيان



- كذلك تصمم الأم كيم لابنتها مصغرات من ثيابها الخاصة، وتصورها على حدى في الكثير من المناسبات التي تجمع رواد الموضة بشكل خاص.



- لدى الصغيرة نورث ويست رأي في اختيار ملابسها، ويظهر ذلك في تمسكها باصطحابها ألعابها وحقيبة الظهر معها مهما كانت النزهة.


طالع: فيديو| شاب يتحول لـ"كيم كاردشيان" و"ليدي جاجا" بالمكياج




- ولأنها ولدت لتكون نجمة، فقد خضعت الصغيرة نورث ويست للكثير من جلسات تصوير إطلالتها في الشارع، مع الصغيرات من العارضات لخط والدتها للأطفال.




- في الحقيقة محتويات خزانة الصغيرة نورث ويست قد تبدو أكثر بكثير من أن تسعها تلك الخزانة التي في الصور.