التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:21 ص , بتوقيت القاهرة

منتجة لطيفة لـ"حلمي بكر": كنت بتلحن لها ليه لما صوتها نشاز

أصدرت المنتجة دوريس موريس إسكندر، صاحبة شركة "لارين" للإنتاج الفني والمنتجة لأعمال النجمة التونسية لطيفة، بيانا، ضد الموسيقار حلمي بكر، بعد أن هاجم لطيفة وتاريخها الفني.


وقالت موريس، في البيان: "للأسف أنا مستاءة جدا من تصريحاتك الخاطئة، وهجومك المستمر على الفنانة لطيفة بسبب ودون سبب، كنت أتمنى بعد وصولك لسن الثمانيين أن تحافظ على كلامك ومصداقيته".


وأضافت: "لقد التزمت الصمت طوال الفترة الماضية لأنك صديق لوالدي رحمة الله، وسكت كثيرا وكثيرا بعد تصريحاتك بأن موسيقار الأجيال الأستاذ محمد عبدالوهاب معجب بساق لطيفة، لكن تصريحاتك ببرنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب كانت مهينة وغير مهنية بشكل لم أستطع تخيله وبصراحة بتعجب لما هذه التصريحات الآن بعد وفاة قائليها، فيكف تتحدث عن راحلين من عمالقة الموسيقي أمثال العملاق بليغ حمدي الذي كان يعشق صوت لطيفة بل هو الذي شجعها للبقاء في مصر ولحن لها الكثير، والمبدع عمار الشريعي الذي تعاون مع لطيفة في أكثر من 30 أغنية عاطفية و15 دعاء دينيا والعشرات من الأغاني الوطنية".



وتابعت: "رجاء لا تغالط نفسك أكثر من ذلك، ولا تنسى يا أستاذ أنني شريكة لطيفة في مشوارها الفني وشاهدة على كل الأحداث من أيام أبويا موريس إسكندر، واتربيت في حضن بليغ حمدي ووردة، وكنت مع لطيفة منذ البداية والتي غنت بأول برنامج تلفزيوني ينزل كاسيت (دوري النجوم) دون موسيقى، والناس حبوها جدا وماكانش في أوتوتيون ولا أي أجهزة ديجيتال ياباشا، ولو صوت لطيفة سيادتك رفضته كما قولت بالبرنامج منذ وصولها لمصر وقولت لا تصلح لماذا لحنت لها أغنية وطنية (بحلم بيكي يا مصر)".


وأكملت: "أحب أفكر سيادتك بأغنية مابعتبوش من كلمات الراحل عبدالوهاب محمد، وللأسف أنا اللي رفضت تسجيلها لأنها لا تناسب لطيفة، وعندي البروفات لسيادتك بالعود مع لطيفة، طب عايز تلحن لها ليه لما صوتها نشاز، حقيقي مش قادرة أعرف ماذا تريد من لطيفة، ولا أعرف لماذا كل هذه التصريحات السيئة على فنانة أثبتت نفسها منذ سنوات طويلة، وغنت لكبار الملحنين".



اختتمت حديثها: "أعتقد لطيفة التي حصلت على العديد من الجوائز العالمية والمحلية حتى الآن مطربة ناجحة محبوبة تغني في الحفلات والمهرجانات الكبيرة التي يحضرها الآلاف من معجبيها وعشاقها، فكفى انتقاداتك غير المفهومة، وراعي ربنا يوم الحساب ولا تغالط نفسك ولا تغالط الناس".


طالع:وفاة ممدوح عبدالعليم في "ليالي الحلمية"