التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

صوت| حلمي بكر ردا على فارس كرم: مبردش على كلام متدني

اشتعلت حرب التصريحات بين الملحن حلمي بكر، والمطرب فارس كرم بسبب تصريحات الأخير في برنامج "المتاهة" التي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني، وذلك عند مواجتهه بأنه يقدم إيحاءات جنسية بأغانيه، فرد قائلا: "لست الوحيد الذي قدم إيحاءات جنسية في أغانيه، والدليل فيروز وأم كلثوم".



الأمر الذي جعل بكر يهاجم كرم في تصريحات صحفية، مطالبا إياه: "أن يذهب إلى مستشفى الأمراض العقلية بعد أن يجري عملية جراحية في لسانه، حتى لا يتطاول على رموز الطرب الأصيل". 


وواصل بكر هجومه قائلا: "لا أعلم ماذا أصاب هذا الولد، فهو مطرب يملك موهبة وصوته جميل... ولكن يصل به الأمر للتطاول على أم كلثوم وفيروز، إذا فمن يقدم الفن الراقي إن كانت أم كلثوم تقدم أغاني جنسية".


ما أغضب فارس كرم وأصدر بيانا، قال فيه: "اعتراض حلمي بكر كملحن على كلام نقوله حقه لأنه أستاذ كبير، لكن أن يذهب بالكلام إلى تعابير تشبه نفسيته فيها قلة أدب قلة واحترام، فهذا لم نسمح به.. وذلك لملحن ترك التلحين منذ سنوات وتفرغ لافتعال المشاكل والخناقات الإعلامية، فإذا كنا نحترم تاريخ هذا الرجل لم نستهين به، فـمن الأفضل أن يحترم هو تاريخه، ويكف عن البهدلة التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر، وأن أغلب التصاريحات الذي يطلقها على أغلب الفنانين لتحقيق حضور إعلامي بعدما وصل في التلحين لنهايه الطريق".


ورد حلمي بكر في تصريح خاص "دوت مصر"، قائلا: "لا أرد على كلامه لأنه متدني، ولكن اللي أنا قولته في الأول إذا كان يقصد بالإيحاءات الجنسية في أغاني أم كلثوم وفيروز أسلوب الغناء يبقى أنا بأيد كلامي اللي قولته بأن يذهب لطبيب نفسي أو تجرى عملية جراحية في لسانه".