التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 10:43 ص , بتوقيت القاهرة

من فايزة أحمد إلى سعاد نصر ومن التجميل ما قتل

هوس الشباب الدائم، وربما لقمة العيش هي الدافع الرئيسي لعمليات التجميل بين النجوم والفنانين على وجه الخصوص، وعلى الرغم من نجاح تلك الجراحات لدى البعض الا أنها قتلت وشوهت الكثيرين.



ناهد الشريف


ربما كان اعلان ميرفت امين فى بداية السبعينات نجاح خضوعها لعملية تصغير الصدر، مشجع لعدد كبير من الفنانات وقتها وعلى رأسها ناهد الشريف التى قامت باجراء جراحة تكبير الصدر، وبسبب ردائه المادة الموضوعة سبب تلف الانسجة، وادى الى اصابتها بسرطان الثدي ولانها رفضت استئصال هذا الجزء، وتوفيت متاثرة بهذا الجراحة.



فايزة أحمد


المطربة الكبيرة فايزة أحمد كانت معروفة بغيرتها الشديدة من الفنانات، وكانت تعانى من النحافة الشديدة الامر الذي كان يجعلها "تلف شاش" على خصرها لتبدو أكثر امتلاءً، وبسبب هوسها كانت ترفض التمثيل كى لا تري صورتها، ولكنها سمعت عن طبيب تجميل يقوم بحقن الخدود بمادة تجعل الوجه يبدو أكثر اشراقاً،وبالفعل خضعت لتلك الجراحة ولكنها كانت فاشلة حيث اصيبت بالسرطان وبقيت تعالج منه لفترة طويلة حتى توفيت متاثرة بالمرض فى الثمانينات. 



سعاد نصر


كان خبر وفاة الممثلة سعاد نصر صدمة للوسط الفني، فبعد دخولها الى احدى المستشفيات لاجراء عملية شفط دهون بسيطة لا تستغرق ساعات، حدث خطأ خلال التخدير أدى الى عدم وصول الاوكسجين الى المخ والقلب لثوانى مما جعلها تدخل فى غيبوبة، ووضعت في غرفة العناية المركزة لايام حتى توفيت بسبب تلك الجراحة



ماجدة


الفنانة القديرة ماجدة كانت واحدة ممن خضعوا لعمليات التجميل، وكانت النتيجة فاشلة بكل المقاييس ويمكن التأكد من خلال صورتها.



نجوي فؤاد


كانت من ابرع الراقصات، وهى أيضا خضعت لمشرط جراح تجميل فشل في إعادة شبابها مرة أخرى فأصبحت تعاني من ملامح وجه متهدلة.



ميسرة


احد نجمات الاغراء المصريات، دخلت لاجراء جراحة اصلاح اعوجاج بالانف بإحدى المستشفيات وكانت النتيجة أن نفها ظل كما هو بالاضافة الى أنها عانت من ضيق بالتنفسحتى انها ظلت فترة طويلة تترد على مستشفيات بالخارج لاصلاح ما أفسده مشرط التجميل، وقد صرحت أنها لن تكرر ذلك الخطأ مرة أخرى.


 


اقرأ أيضا


نجوم بزمن الفن الجميل خضعوا لعمليات تجميل


أشهر 5 إصابات يتعرض لها لاعب كرة القدم


أبراج| عايز تهادي حبيبك.. اعرف برجه هيقولك إيه?