التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:01 م , بتوقيت القاهرة

مهنة "موديل" بالوراثة

ألقى موقع "Elle"، المهتم بشؤون الموضة والأزياء، الضوء على مهنة عارضات الأزياء، خاصة وأن عددا كبيرا من العاملات في هذا المجال بدأن توريثها لبناتهن.


ورصد الموقع عدة حالات تمت خلالها توريث المهنة منها مايلي:


ليلي روز



دخلت عالم عروض الأزياء مؤخرا، رغم أن عمرها لم يتجاوز 16 عاما، واستطاعت أن تكتسب المهارات المطلوبة لهذه المهنة من خلال والدتها فانيسا باراديس، والتي تعمل في هذا المجال منذ سنوات.


أمبر لوبون



هي الابنة  الكبرى لعارضة الأزياء الشهيرة ياسمين لوبون، تبلغ من العمر 26 عاما، بين ثلاثة بنات لها، أختيرت في عام 2009، كأكثر بنات المشاهير إثارة، لتبدأ بعد ذلك طريقها في عالم الأزياء.


ليلي ماكمينيمي



من مواليد عام 1994، ولدت بينما كانت والدتها كريستين ماكمينيمي في أوج تألقها في مجال عروض الأزياء، بدايات ليلي مع المهنة في أكتوبر 2012، لتجد نفسها على نفس الطريق الذي سبق وأن سلكته والدتها.


جيجي حديدي



من مواليد 1995، وهي ابنة عارضة الأزياء الشهيرة يولاندا فوستر، ظهرت في العديد من البرامج التليفزيونية الخاصة بالمرأة والجمال في البداية، حتى استقرت مؤخرا على مجال عروض الأزياء.


لوز جودين



اقتحمت عالم عروض الأزياء بالوراثة، وكانت والدتها فيوليتا سانشيز، إحدى نجمات هذا المجال لسنوات، لكنها على ما يبدو لو تورثها مهنتها فقط ولكن منحتها التألق أيضا.


كيا جيربر



لم يتعد عمرها 14 عاما، حيث ولدت في عام 2001، لكنها قررت أن تسير في هذا السن المبكر في نفس الاتجاه الذي سبق لوالدتها أن اتخذته.


بيلي روز أوين



تعمل في مجال عروض الأزياء، حيث توارثته من والدتها كريستين أوين.


أنا كليفلاند



توارثت المهنة عن والدتها بات كليفلاند، تتشابه في أدائها مع أداء والدتها بصورة كبيرة.