التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 12:14 ص , بتوقيت القاهرة

غادة عادل ونيللي كريم وأصالة أكثر الفنانات إنجابا

رغم أن كثير من مشاهير الفن، يفضل إنجاب طفل واحد أو طفلين، ومنهم من يفضل عدم الإنجاب، نظرا لطبيعة حياتهم وانشغالهم الدائم، إلا أن عددا منهم كسر القاعدة، ونجح في تأسيس عائلة كبيرة، دون أن يؤثر ذلك على نجاحهم وتواجدهم على الساحة، الأمر لم يقتصر على نجوم زمن الأبيض والأسود فقط، ولكن امتد لمشاهير هذه الأيام.."دوت مصر" يرصد  أبرز نجوم الفن والمشاهير إنجابا ولديهم "أورطة عيال".



غادة عادل لديها خمسة أبناء من زوجها المخرج مجدي الهواري، "4 أولاد وابنة وحيدة"، وهو عدد كبير مقارنة بزميلات جيلها، بينما منى زكي مثلا مكتفية حتى الآن بطفلين فقط.



فيما تأتي نيللي كريم في المركز الثاني بأربعة أبناء، من زوجين، وهو نفس الرقم الذي تحتل به أصالة المركز ذاته، حيث أن لديها "خالد وشام" من المنتج السوري أيمن الذهبي، و"آدم وعلي" من المخرج الفلسطيني طارق العريان، معهما حنان ترك لديها أربعة أبناء "ثلاثة أولاد وابنة" من ثلاثة أزواج.



قديما، اختار بعض المشاهير إنجاب عدد كبير من الأبناء أبرزهم المطربة سعاد محمد التي كان لديها عشرة أبناء، متفوقة على الكل، وكانت الراحلة قد تزوجت مرتين.



ورغم أن الموسيقار محمد عبدالوهاب، قد سخر بشكل غير مباشر منها بسبب "أورطة العيال"، لافتا إلى أنه من الصعب أن يلحن لمطربة لديها هذا الكم من الأطفال لأنه حينما كان يتصل بها كان يجدها إما "حامل أو والدة جديد"، لكنه هو نفسه كان لديه خمسة أبناء، من زوجته الثانية "إقبال"، حيث تزوّج الراحل ثلاث مرات.



الفنان محمد فوزي كان لديه خمسة أبناء أحدهم من الفنانة مديحة يسري، وثلاثة من زيجته الأولى، وواحدة من الأخيرة.