التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 02:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| القديمة تحلى

كتير مننا بيجي عليه وقت ويفتكر الأغاني القديمة، لفنانين بعضهم رحل، وغيرهم اختفى من ساحة الفن، وحتى لو لسه متواجد، لكن على رأى المثل "القديمة تحلى".


وبشكل ملحوظ شارك المغردون على هاشتاج بعنوان #اغنية_قديمه_بتحبها، منذ مساء أمس الأربعاء، وجاءت التغريدات مُتذكرة أغاني للفنان عبدالحليم حافظ، صباح، نجاة، فيروز، وبعض أغاني للفنان عمرو دياب، ومحمد فؤاد.