التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| AFD تطرح فيلمي The Lovers وGood Kill بدور العرض

أطلقت شركة AFD، في دور العرض أمس الأربعاء، فيلم المغامرة والرومانسية The Lovers، للنجم جوش هارتنت، إلى جانب الدراما الاجتماعية Good Kill للنجم إيثان هوك.


في فيلم The Lovers يؤدي النجم جوش هارتنت دور جاي فينيل عالم الأحياء البحرية الوسيم، الذي يتعرض لحادث عام 2020 عند الحيد المرجاني العظيم أثناء محاولته إنقاذ زوجته لورا، التي علقت أثناء استكشافها حطام سفينة بريطانية من عصر الاستعمار، حيث يرقد بالمستشفى في غيبوبة بينما يمضي عقله في رحلة كالحلم تعود إلى عام 1778 أثناء اجتياح شركة الهند الشرقية البريطانية لقصور مدينة بوني الهندية.


وينطلق القائد الشاب جيمس ستيورات (الذي يتشابه كثيرا مع فينيل) في مهمة خطيرة يواجه فيها القتل، الخداع، الخيانة والانتقام، ويقع في حب مستحيل مع مقاتلة هندية تحمل اسم "تولاجا" تحارب من أجله، ويوجد خاتم فريد تتجاوز قوته الزمن فقط يمكنه إنقاذ حياته وحبه، ويشارك في بطولة الفيلم أليس إنجليرت، تامسين إجيرتون ومن إخراج رولاند جوفي.



وفي الدراما المثيرة Good Kill يتحول طيار مقاتل في لاس فيجاس إلى قائد طائرات بدون طيار، ويحارب "طالبان" بواسطة التحكم في الطائرات عن بُعد لمدة 12 ساعة يوميا، قبل العودة إلى منزله بالضواحي، حيث يتشاجر مع زوجته وأولاده الـ 12 ساعة المتبقية من اليوم.


مع توالي الأحداث يبدأ الطيار في التساؤل حول حقيقة مهمته، وهل يساهم في خلق المزيد من الإرهابيين أكثر مما يقتل منهم؟ وهل يقاتل في حرب بلا نهاية؟ الفيلم من بطولة إيثان هوك، جانيوري جونز وزوي كرافيتز ومن إخراج أندرو نيكول.