التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:47 م , بتوقيت القاهرة

"روتانا" تحتفل بنجوم "الموركس دور" في سحور رمضاني

تستعد شركة "روتانا" للاحتفال بنجومها الثلاثة المكرّمون مؤخراً من مهرجان جوائز "الموركس دور"، وباقي نجوم الشركة، في السحور الذي ستقيمه الشركة في خيمة "اليمامة" في "دبي سكاي دايف" منتصف شهر رمضان الكريم. وهي مناسبة السحور التي اعتادت "روتانا" على إقامتها كل رمضان، ويحضرها إضافة إلى الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا وأسرة الشركة، العديد من نجوم الفن وصنّاع الأغنية وأهل الصحافة والإعلام.


وأضاف ثلاثة من مطربي شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" إنجازا جديدا لسجلّهم الفنّي، بعد أن تم تكريمهم مؤخراً من مهرجان جوائز "الموركس دور" السنوية، في حفل توزيع جوائز عام 2015، في التظاهرة الفنيّة التي حضرها في لبنان عدد كبير من الفنانين، وجاء تكريم الفنان وائل كفوري في "الموركس دور" جرّاء  فوزه بجائزئتين هما: "موركس نجم الأغنية اللبنانية" وجائزة "أفضل البوم غنائي للعام 2014 " الذي تولّت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" إنتاجه.


كما نالت الفنانة شذى حسون "موركس نجمة الغناء العربي الخليجي". أما الفنانة ديانا حداد فتم تكريمها عن مجمل أعمالها اللبنانية والعربية التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية، وتمّ منحها "موركس نجمة الغناء اللبنانية للأغنية العربية الشاملة".


وفي هذا السياق، بارك سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" للنجوم الثلاثة وجمهورهم ومحبّيهم على هذا النجاح، مؤكداً وقوف الشركة ومساندتها لكل نجومها في كل المحافل الفنية.