التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| توقف عرض برنامج "الحريم أسرار" على قناة "TEN"

يتوقف برنامج الحريم أسرار خلال شهر رمضان، لكن قبل التوقف المؤقت تأتي حلقة الخميس لتجمع أفضل المقتطفات في الحلقات السابقة، والتي تجمع ضيفات البرنامج اللاتي تمثلن في نجمات التمثيل يسرا، درة، علا غانم، الراقصتين دينا، وسما المصري ونجمة الغناء الشعبي بوسي.


ويستعرض البرنامج إجابات النجمات على الأسئلة الموحدة، والتي تمثلت في اختيار كل ضيفة لأكثر الممثلات إثارةً وإغراءً من وجهة نظرها، وما هو نوع النساء التي تفضله كل منهن إن كانت رجلاً.


وبالإضافة إلى ذلك ينتقل البرنامج لعرض أكثر إجابات النجمات جرأة على المواقف التي أثارها أمير كرارة طوال الموسم، لتتحدث يسرا عن علاقتها بزوجها، ودرة التي تشرح موقفها من الزواج، وبرنامج سما المصري الانتخابي، وعلاقة علا غانم بابنتها، بالإضافة إلى ما فعلته بوسي عندما علمت بزواج صديقتها من زوج المطربة الشعبية.


برنامج الحريم أسرار يُذاع كل خميس على قناة TEN من خلال شركة S Productions، وفيه يقوم النجم أمير كرارة بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، المخاوف والعلاقات العاطفية، بدون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض.