التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:26 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إياد نصار يكشف "أيام الكحرتة" مع منى الشاذلي

يحل الفنان الأردني إياد نصار، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة جديدة من برنامج "معكم"، على CBC في حلقة غدا الخميس.



ويتحدث نصار عن مسيرته الفنية، وأبرز الأعمال التي قدمها منذ قدومه إلى مصر وحتى آخر أعماله مسلسل "حارة اليهود"، المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.



وروى إياد تفاصيل قدومه إلى مصر بعد أن قرر بيع كل ممتلكاته في الأردن، وكيف اتخذ قراره بالقدوم إلى القاهرة مهما كانت العواقب، مشيرا إلى أنه أقام في البداية بإحدى الشقق السكنية بمنطقة شيراتون، وأنه كان يتنقل بالمواصلات العامة لعدم امتلاكه سيارة حينها، مشددا على أنه كان يريد الحفاظ على المبلغ المالي الذي تحصل عليه من بيع ممتلكاته في الأردن ليساعده أطول فترة ممكنة.



وأوضح أنه كان يتنقل بين المقاهي الشعبية في مصر ليتملك من روح الشخصية المصرية، مشيرا إلى أنه كان دائم الجلوس على مقهى البورصة بوسط البلد، وظل فترة طويلة يتردد عليه مع أصدقائه ومعارفه.



وتحدث نصار عن أعماله الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، موضحا أن النقلة الحقيقية في حياته الفنية كانت في مسلسل "الجماعة"، الذي قدم فيه شخصية حسن البنا، لافتا إلى أن الفضل في تقديمه لهذه الشخصية يعود للكاتب الكبير وحيد حامد الذي تمسك به ليقوم بالدور.



وتحدث نصار عن رياضته المفضلة، وقال إن رياضته المفضلة قتالية وإنه اختار هذه الرياضة لأن جسده ليس ضخما وأراد من خلال رياضته هذه الدفاع عن نفسه عند الحاجة، كما تحدث عن اتقانه الحديث باللهجة العامية المصرية للدرجة التي جعلته يكاد ينسى بعض المفردات الأردنية، وأنه حينما يسافر للأردن يتحدث باللهجة المصرية.