التوقيت الجمعة، 27 يناير 2023
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

أمبر هيرد عن زواجها من جوني ديب: حياتي زي ما هيّ

تحدثت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد عن حياتها بعد زواجها من جوني ديب قائلة: "لم يحدث تغير درامي في حياتي كما يظن البعض، فنحن نعرف بعضنا البعض منذ مدة طويلة، لذا كانت نقلة طبيعية للغاية في حياتنا، ولازلت احتفظ بشخصيتي المستقلة"، بحسب مجلة "كلوزر" الفرنسية.



وأضافت الممثلة البالغة من العمر 29 عاما، خلال حوار أجرته مع مجلة "Elle"، في عددها الخاص بشهر يوليو المقبل، والذي سيصدر في الأسواق يوم 23 يونيو الحالي: "أكثر شيء أخاف منه في حياتي هو فقدان حريتي، لا أرغب بأي شكل من الأشكال أن أفقد القدرة على التحرك بحرية في جميع أنحاء العالم، فأنا أعمل بجد كي أحصل على الحرية لا لأن أفقدها".


وتحدثت هيرد عن الأدوار النسائية في هوليوود، قائلة "أحصل شهريا على عدد كبير من السيناريوهات التي تضع المرأة في أدوار تساعد الذكور على الظهور بنحو أفضل، وأجد هذا الأمر مظلم للغاية، فينبغي علينا الاهتمام بتطوير دور المرأة في السينما وفي الحياة بشكل عام".



وتزوج جوني ديب، الممثل والمنتج السينمائي الأمريكي، من هيرد في فبراير الماضي، وأقيم حفل الزفاف في جزيرة ديب الخاصة، بألباهاما، وأعلنا خطوبتهما في يناير 2014، بعد عامين من الارتباط.