التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 04:48 ص , بتوقيت القاهرة

هشام إسماعيل يرد على مستندات منتج "فزاع": مزورة وهسجنه

رد الفنان هشام إسماعيل على حافظة المستدات التي أرسلتها شركة فاين آرت  لـ"دوت مصر"، والتي تكشف عن تعاقده مع الشركة على فيلم "دعدوش"، قبل تعاقده مع المنتج طارق عبدالعزيز، على إنتاجه.

وقال إسماعيل إن العقود الثلاثة التي وقعها مع شركة فاين آرت، لم تتضمن أسماء أفلام ولا تواريخ تسليم سيناريو وحوار إلا فيلم فزاع، فهو الوحيد الذي تضمن ذلك، مشيرا إلى أن العقود التي حصل عليها "دوت مصر" من المنتج أحمد السيد بخصوص فيلم "دعدوش"، مزورة، على حد قوله.

وأضاف "العقد مكتوب بخطين أنا ماضي بقلم أسود، والباقي مكتوب بقلم أزرق منذ يومين والطيب الشرعي سيثبت ذلك".

وتابع إسماعيل: "هو نصاب وسأرفع عليه قضية تزوير ونصب، وسأستعين فيها بالعقود التي نشرها دوت مصر كدليل على التزوير، أنا عارف كويس هدف شركة فاين آرت الوحيد، هو إيقافي عن ممارسة مهنة التمثيل، وتخويف المنتج طارق عبدالعزيز، وهذا يزيدنا إصرارا على النجاح".


وأوضح لـ"دوت مصر"، أنه يتحدى إدعاء المنتج عادل المغربي بأنه صاحب فكرة "فيلم دعدوش"، مشير إلى أن صاحب الفكرة هو مصطفى السبكي، والفكرة مسجلة منذ فترة كبيرة، أما السيناريو والحوار للمؤلف ساهر الأسيوطي.

وتابع: "تم الاجتماع في بداية شهر مايو الماضي مع المنتج طارق عبدالعزيز، والمنتج الفني جورج رمسيس، وقال الأول لي عندي فكرة فيلم اسمه "دعدوش" عن شخص سافر وانضم إلى جماعة داعش، فاتصل المنتج بالمؤلف ساهر الأسيوطي، وعرض الفكرة عليه، فعمل الأخير عليها، وفي 19 مايو الماضي وقعنا العقد".

في السياق نفسه، قال الأسيوطي: "مصطفى السبكي صاحب فكرة العمل، وأنا أعكف على كتابة سيناريو والحوار، ولديّ إيميلات تثبت صحة ذلك، وهي التي أرسالتها لهشام ولطارق لأخذ رأيهما في بعض المشاهد".

وأكد المنتج الفني جورج رمسيس، قول إسماعيل، مشيرا إلى أن مصطفى السبكي صاحب فكرة الفيلم، و"هي مسجلة في الشهر العقاري".

وحاول "دوت مصر" التواصل مع المنتج أحمد السيد، ولكنه رفض التعليق، وقال إن الأمر الآن في يد القضاء.