التوقيت الثلاثاء، 07 فبراير 2023
التوقيت 06:23 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إطلالات النجمات في حفل TONYS AWARDS

انطلقت فاعليات توزيع جوائز TONYS AWARDS للعام 2105، الخاصة بالمسرح في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأحد.


حضر الحفل العديد من النجمات المشاركات بأعمال مسرحية، واختارت النجمات إطلالات مبهرة حملت توقيعات أشهر بيوت الأزياء العالمية.


Jennifer Lopez


حازت على إعجاب الحاضرين بفستان أزرق، مع تفاصيل ذهبية، من بيت أزياء  Valentino، وبتسريحة شعر بسيطة مستوحاة من فترة الخمسينيات، ومكياج هادئ فأصبحت كالأميرات والسيدات الأوائل.



Joan Smalls


تألقت عارضة الأزياء السمراء جون سمولز، بفستان أسود بنقوشات ذهبية طويل ومفتوح إلى فوق الركبة، من إبداعات دار Givenchy، وتميز بأكمام طويلة، وزادت إطلالتها جاذبية بمكياج هادئ، وشعر مفرود على الكتف. 



Rose Byrne


الأحمر المثير مكشوف الصدر، ظهرت به الممثلة روز بايرن، مع أحمر شفاة مناسب للون بشرتها، والفستان من إبداعات Deplozo.



 Ashley Greene


 وقع اختيارها على فستان لامع  مفتوح من الجانب الأيمن، بسيط بتصميم عصري يناسب لون بشرتها الخمرية، وحمل توقيع Jason Wu، ناسبها وناسب لون بشرتها بشكل رائع.



 Helen Mirren


الفنانة القديرة هيلين ميرين ظهرت بفستان أبيض لامع، مزود بقطعة تجعلها في شكل ملائكي مناسب لسنها، وحلق من نفس لون الفستان، وتسريحة شعر قصيرة عصرية، حاز الفستان الذي حمل توقيع Badgley Mischka، على إعجاب الجميع.



Kendall Jenner
إطلالة من توقيع Calvin Klein، فستان قصير باللون السيموني، مكشوف الظهر والأكمام طويلة، وزادت إطلالتها جمالا بالكعب العالي المميز، وإن علق البعض بالسلب على تسريحة شعرها.



 


 Emily Ratajkowski


وقع اختيارها على فستان لم يناسب تفاصيل جسدها على حسب رأي البعض، فجاءت الطلة غير موفقة، فتصميم الفستان يحتاج إلى سيدة بارزة الصدر ليبرز دقة التصميم، وجاء اللون قاتم خال من اللمعة، لم يناسب الحدث، وزود بحزام زاد من نحافتها بشكل كبير، والفستان من تصميم الأزياء Marc Jacobs.



Carey Mulligan


ارتدت فستان طويل بلون أحمر داكن من القطيفة الثقيلة، وعلق البعض على إطلالتها بالسلب، وقال إنها طلة تناسب فصل الشتاء، وحمل الفستان توقيع Balenciaga.