التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:27 ص , بتوقيت القاهرة

طريقة وضع الـ"صن بلوك" فوق المكياج

الـ"صن بلوك" يحتاج لإعادة وضعه مرة كل ساعتين، لكن بعد وضعه أول مرة نكون وضعنا المكياج جاهزين للخروج، ما يجعلنا لا نكرره مرة أخرى بعد ذلك، حتى لا نفسد المكياج، فتعرفي على 3 طرق تضعين بها الـ"صن بلوك" دون إفساد مكياجك.


الـ"صن بلوك" الكريمي



إذا كنتِ ستستخدمين "صن بلوك" كريمي، تنصحك خبيرة التجميل سوزان بوسنيك بالابتعاد عن المكياج البودرة، فلا تضعي حتى البلاشر أو الآي شادو من النوع البودرة، بل ضعي الكريمي فقط، لأن وضع الـ"صن بلوك" الكريمي على المكياج البودرة سيصنع كتلا على وجهك.


ومن الأفضل استخدام الفاونديشن الكريمي الخفيف وليس السميك، وكذلك الكونسيلر.


الـ"صن بلوك" بودرة



في حالة استخدامك للـ"صن بلوك" البودرة، فيفضل أيضا وضع مكياج كريمي بالكامل، وعند وضعك للـ"صن بلوك" سيعمل عمل البودرة العادية التي توضع فوق الفاونديشن، بل سيصبح أفضل منها فهو لا يحتوي على بودرة التلك أو النشا مثل البودرة، بل يحتوي على فيتامينات لترطيب البشرة وتغذيتها، ما لا يجعله كثيفا على البشرة عند وضعه كل ساعتين على البشرة.


لكن هذا النوع يجب وضع طبقتين منه في المرة الواحدة، لتوفير الحماية الكاملة للبشرة من الشمس وتدليكها في حركات دائرية.


الـ"صن بلوك" سبراي



الـ"صن بلوك" سبراي هو الطريقة الأكثر أمانا لمكياجك، كما إنه الأسرع أيضا في وضعه، ويساعد على تثبيت مكياجك أيضا، لكن هذا النوع يوضع كل نصف ساعة في حالة التعرض للشمس مباشرة.


وفي النهاية: لا تنسي مراجعة تعليمات استخدام النوع الذي اشترتيه، لأن هناك أنواعا تختلف عن غيرها في مواصفاتها، أو عدد مرات تكرارها وهذا يتوقف على مدى تركيزها.