التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:16 م , بتوقيت القاهرة

مستندات| منتج "فزاع" يخص "دوت مصر" بعقد هشام إسماعيل

رد منتج فيلم "فزاع"، وصاحب شركة "فاين آرت"، عادل المغربي، على تصريحات هشام إسماعيل، بطل الفيلم لـ"دوت مصر"، والتي أكد خلالها أن الشركة المنتجة سبب فشل الفيلم. حيث أرسل المغربي مجموعة من المستندات تثبت عدم صحة كلام هشام، بحسب تصريحات المغربي لـ"دوت مصر".

توضح العقود "المستندات" أن إسماعيل وقع على التعاقد مع شركة "فاين آرت"، الإثنين، 22 ديسمبر 2014، للقيام ببطولة فيلم "دعدوش"، مقابل 250 ألف جنيه، كما توضح موعد تصوير الفيلم، ويقول المنتج: "المعاد متحدد، وليس كما قال هشام في حواره أنه غير محدد" مضيفا أن الفيلم فكرته هو وليست فكرة هشام كما يدّعي.

ووصف المغربي تصريحات هشام كلها بعدم الدقة والوضوح، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة ليست المسؤولة عن الفشل الفيلم بل هو هشام نفسه، وأضاف "البنود واضحة في التعاقد، وهشام حصل على حقوقه كاملة، والشركة وفرت له كل مؤهلات النجاح، لكنه لم يستغلها بشكل جيد، ما تسبب في فشل الفيلم".

ولجأت الشركة لتقديم شكوى لنقابة المهن التمثيلية والقضاء، متهما هشام إسماعيل بمخالفة التعاقد، والاتفاق مع المنتج طارق عبدالعزيز، لتقديم العمل "دعدوش".
 

أما بخصوص تعاقد هشام إسماعيل مع شركة "فاين آرت"، لكتابة وسيناريو وحوار فيلم "دعدوش"، فوقع على التعاقد مع الشركة، الإثنين، 29 ديسمبر 2014، مقابل 120 ألف جنيه.