التوقيت الجمعة، 17 سبتمبر 2021
التوقيت 02:59 م , بتوقيت القاهرة

صور| إطلالات نجمات رمضان

ظهرت نجمات رمضان على "بوسترات" مسلسلات الشهر بإطلالات مختلفة في قصة الشعر والمكياج، تمكن كل أنثى من تجديد مظرها. تعالي وتعرفي على أحدث هذه الصيحات بالصور من خبير المكياج والعناية بالبشرة، عادل إسكندر.


منة شلبي "حارة اليهود" 


ظهرت النجمة منة شلبة على البوستر الدعائي للمسلسل الجديد بتسريحة شعر مختلفة ومكياج اليهود المصريين في هذه الحقبة، باستخدام الآي لينر الرفيع على العينين وقصة شعر قصيرة "كيرلي" خفيف لأطراف الشعر، تناسب شخصية الفتاة اليهودية، فهي تعيد للأذهان شكل يهود مصر في هذه الفترة، مثل الفنانة راقية إبراهيم.



نيللي كريم "تحت السيطرة" 


أطلت النجمة نيللي كريم بلوك يوحي بالغموض، بمكياج داكن على الخدود، وتخلت عن المسكرا والآي لينر، لتظهر بنظرات حادة. ويمكنك اتباع هذه الطلة في session تصوير مختلفة تميزك، أو وقت الخروج بملابس رياضية.



هيفاء وهبي "مريم" 


ظهرت هيفاء وهبي بأكثر من لوك مميز في لقطات وأفيشات الدعاية لمسلسلها "مريم"؛ فظهرت سيدة في كامل الأنوثة والاحتشام بفستان أسود مطعم بقطع "الجيبير" وتسريحة شعر ملائمة لسيدات المجتمع وزوجات الرؤساء، أضافت إليه أقراط مناسبة لتصميم ملابسها. بعد أن ظهرت العام الماضي بلون شعر أحمر قاتم، خارج عن المألوف.



درة "بعد البداية"


لم تتخل الفنانة التونسية درة عن الإستايل الخاص بها في المكياج وتسريحات الشعر، التي تتسم بالهدوء؛ فالمكياج الناعم بالاعتماد على "الكونسيلر" بدلا من البودرة، والكحل الخفيف حول العيون، ولون روج بني فاتح دون ملمع شفاة، هو الأحدث لهذا العام.



شيرين "طريقي" 


احتفظت شيرين بشكل الحواجب الكثيفة الذي اختارته لها مع إطلاق ألبومها الأخير "أنا كتير"، وظهرت بظلال عيون وردية فاتحة ملائمة للون روج الشفاة، فأطلت بمنتهى البراءة بمكياج ناعم جدا، وأضافت "هاي لايت" كستنائي فاتح للشعر، مناسب للون بشرتها السمراء.



غادة عبد الرازق "الكابوس" 


تخلت غادة عبدالرازق عن الحواجب الكثيفة، واستبدلتها بشكل مختلف مرفوع من الذيل، ليزيد مساحة الجفون، فيعطي اتساع للعين. واكتفت بخط "آي لاينر" بسيط مناسب للنساء فوق الأربعين، وأكملت إطلالة السيدات الأربعينيات بتسريحة شعر مناسبة، مع حلَق ولون روج مناسب.