التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

كالينج عن "مشروع ميندي": بنعمل حاجات متنفعش ع التليفزيون

عبرت النجمة الكوميدية ميندي كالينج، عن فخرها بعد تعاقد شركة "Hulu هيولو" للبث التليفزيوني، على عرض موسم رابع من مسلسلها الكوميدي The Mindy Project أو مشروع ميندي، يتألف من 26 حلقة فقط، بعد أن ألغته شبكة فوكس Fox التليفزيونية بعد 3 مواسم، بداعي انخفاض معدلات مشاهدته، بالإضافة إلى مغادرة أحد أبطاله Adam Pally.



كالينج، 35 عاما، قالت خلال حوارها مع VineReport: "أنا وأربورتون كلانا كتاب أذكياء ولكن أيضا مكبوتين. وقررنا أننا نريد الجمهور الذي تناغم مع المسلسل أن يظل متناغما معه، لأننا نفعل أشياء لا يمكن القيام به على شبكة التليفزيون، ولكن علينا أيضا عدم التخلي عن ما يحب الجمهور، الكثير من الرومانسية".


Hulu هو ويب يوفر خدمة البث الحي عالي الجودة، ويمتلك ميزة خدمات الشبكات الاجتماعية تسمح للمستخدمين بمشاركة الفيديو أو أجزاء منها في المجتمعات الخارجية.


 




The Mindy Project، من تأليف وبطولة ميندي كالينج، الممثلة الأمريكية ذات الأصل الهندي التي اشتهرت من خلال دور كيلي كابور، في مسلسل The Office، ويشاركها البطولة كريس ميسينا، والممثل الكوميدي آيك بارينهولتز، وحل جيمس فرانكو، ضيف شرف على موسمه الثاني، علما بأن فرانكو وكالينج تشاركا بطولة فيلم This is the End، مع إيما واتسون وريهانا.



وأعلنت كالينج مؤخرا انضمام الإعلامي الأمريكي الساخر، ستيفن كولبير، إلى فريق عمل المسلسل، ليجسد شخصية كاهن. ونشرت ميندي عبر "تويتر"، صورة تجمعها بكولبير، تم التقاطها داخل كنيسة، ويظهر خلالها ستيفن مرتديا رداء الكاهن ويطلق لحيته، وعلقت عليها قائلة: "قريبا.. themindyproject: الأب ميشيل أودونيل".


 




وقبل شهر من انضمام كولبير، أعلنت ميندي انضمام نجمة تليفزيون الواقع، ووالدة كيم كارداشيان، كريس جينر، إلى فريق عمل المسلسل ضيفة شرف.


 


 

Mindy Lahiri & Kris Jenner: Best friends? @krisjenner #comingsoon #themindyproject


A photo posted by Mindy Kaling (@mindykaling) on