التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

فن اختيار الهدايا على طريقة أنجلينا وبراد بيت

أصبحت قصة حب الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت حديث الملايين، ومثالا رائعا لمعاملة المحبين لبعضهما في أي مكان وزمان، ولأنهما ثنائي مميز يختلف عن غيره، فبالطبع كانت هداياهما لبعضهما مختلفة كذلك.

أهدى بيت محبوبته في خطوبتهما خاتما ماسيا، أشرف على صنعه مع الجواهرجي "روبرت بروكوب" لمدة عام، وهو مصنوع بطريقة لا تناسب غير يدها فقط، وتكلفته 250 ألف دولار.

أما في عيد ميلاد أنجلينا عام 2012، قرر براد اصطحاب محبوبته في رحلة إلى الأقصر وأسوان في مصر، للاستمتاع بمشاهدة النيل، وزيارة الآثار.

وفي العام نفسه، أهدت أنجلينا له شلالا بالأرض المحيطة به في كاليفورنيا، وذلك لأنه كان دائما يريد أن يسمع صوت مياه شلال حول منزله.

احتفالا برأس السنة عام 2013، أهدى بيت محبوبته بورتريه زيتي للأمريكي "لويس زامبريني"، وذلك بعد إنتاج وإخراج "أنجلينا" لفيلم "Unbroken” الذي يحكي قصة حياة "زامبريني" العزيز عليها كثيرا.

كما أذهل "بيت" محبينه مع "أنجلينا"، حين أهدى لها "نعناع للتنفس" في عيد الحب في العام ذاته، ليساعدها في التخلص من رائحة فمها الكريهة ـ على حسب قوله ـ وكانت تلك الهدية الأكثر كوميديا بين المشاهير في عيد الحب وقتها.

أما هدية أنجلينا له في عيد ميلاده في العام نفسه، فكانت جزيرة "بترا" التي تبعد عن نيويورك بمسافة 50 ميلا على شكل قلب، من تصميم الأمريكي "فرانك لويد رايت" المفضل لدى "بيت"، بتكلفة 24 مليون دولار.

وفي عام 2014، أبدع "بيت" في اختيار هدايا عيد الأم مع أطفالهما، فاستقبلت "أنجلينا" وسادات ومفكرات وصورة لها من فيلم “Malificent”، وتي شيرت مرسم عليه شخصية "جوفي" الكارتونية، التي أحبتها منذ طفولتها.

وأحضر "بيت" لأنجلينا حلويات طوفي خصيصا من شركة الشوكولاتة الإنجليزية الشهيرة "Thorntons"، ليقدمها لها بمناسبة زواجهما. أما هدية "أنجلينا" له، فكانت ساعة نادرة يبلغ ثمنها أكثر من 3 ملايين دولار. كما أهدت له آخر آلة كاتبة استخدمها الكاتب الأمريكي "إرنست همنغواي" قبل انتحاره عام 1961، وكلفتها 250 ألف دولار.


 
أما في عيد ميلادها الأربعين عام 2015، أهدي "بيت" أنجلينا طائرة بحرية؛ الخبر الذي أدهش محبي الزوجين حول العالم.