التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| خالد الغندور يقلّد علاء صادق

قلد الإعلامي الرياضي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، الناقد الرياضي علاء صادق، والمتواجد حاليا فى تركيا، بطريقة ساخرة.


وروى الغندور، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج "معكم" على شاشة "سي بي سي"، 3 مواقف مضحكة تعرض لها مع علاء صادق، أولها كان في الراديو في أول تجربة إعلامية له كمذيع، عندما دخل صادق في مداخلة هاتفية معه، ليسأله صادق" مين معايا؟"، ليجيبه خالد الغندور: "أنا خالد الغندوريا دكتور علاء".


وأضاف الغندور: "في ثاني تجاربي الإعلامية مع قناة دريم، طلبت صادق للتعليق على أحد الحكام المغاربة لمباراة للنادي الأهلي، كلموه في كنترول دريم، وأنا طالع صوت وصورة بقى، ليكرر نفس التساؤل ألو مين معايا؟، وقولت له: "أنا خالد الغندور يا دكتور؟"، ليرد: أهلاً أهلًا يا كابتن".


واختتم الغندور حديثه: "المرة الثالثة وقبل الهواء نبهت على الإعداد أن يخبروه أنه سيدخل على الهواء مباشرة مع خالد الغندور، ليكرر نفس السؤال ألو مين معايا؟، ما أصابني بحالة من الغضب الشديد، وانفجرت على الهواء لأقول له يا دكتور تفاصيل المكالمة كلها أنا سمعتها، وقالوا لحضرتك أنت داخل مع خالد الغندور، ليرد "لأ ما حدش قالي حاجة".