التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

نور الشريف: أتمنى التوفيق لعادل إمام في رمضان

تبادل  محبو الفنان نور الشريف مقالا قصيرا له عبر موقع "فيس بوك"، يتحدث فيه عن ظروف  مرضه الأخيرة، وإقلاعه عن التدخين، وأثر الشائعات عليه، حيث كتب: "دائمًا أقول إن الإنسان يتعلم من كل التجارب الحياتية التي يمر بها، ولذا أعتبر تجربة المرض معلمًا كبيرًا، لأنني تعلمت من خلالها الصبر، وتغيرت نظرتي لأشياء كثيرة، سعدت باهتمام الناس بي، وسعدت أكثر بإلحاح البسطاء من أجل الاطمئنان على حالتي الصحية، حالتي الصحية في تحسن ولكني أعاني من صعوبة في الحركة بسبب ألم في ساقي".



 


وأضاف: "عشت أيامًا صعبة كثيرة، منها أيام في فترة الطفولة، وأيام في سن الصبا، ولكن أيام المرض هي الأصعب، الصحة غالية وأنصح كل الناس بالحفاظ عليها، فقد توقفت عن التدخين لأنه خطر، وأتمنى أن يقلع الجميع عن هذه العادة السيئة، وأملي أيضًا الرجوع قريبًا للعمل".




ثم تابع: "في العام الماضي، رحل عدد كبير من الوسط الفني، أذكر منهم سعيد صالح وفايزة كمال وخالد صالح، وعفوًا لو سقط من ذاكرتى اسم، ومثل كل الناس شعرت بحالة من الحزن، لأن هناك عِشرة)ومواقف طيبة كانت تجمعني بأصدقائي في الوسط، لكن ما يزعجني هو تركيز الإعلام على الشائعات، وخاصة الشائعات المتعلقة بالوفاة، وقد عانت عائلتي كثيرًا من كثرة الشائعات حول وفاتي".


 



وعن السباق السنوي للأعمال الدرامية في شهر رمضان المقبل، أعلن الشريف عزمه على متابعة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للفنان عادل إمام، قائلا: "أتمنى له التوفيق دائمًا، لأنه من اكتشفني وقدمني للجمهور".


 


مقال قصير للفنان نور الشريف :في العام الماضي رحل عدد كبير من الوسط الفني، أذكر منهم سعيد صالح وفايزة كمال وخالد صالح، و...


Posted by Nour El sherif on Tuesday, June 2, 2015