التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

تامر أمين: لو ابني بيحب رقاصة هضربه بالنار

اعترف الإعلامي تامر أمين أنه لا يحب الرقص الشرقي، ولديه ثأر مع الراقصات، فإذا لم تبق الراقصة في شأنها فإنه سيهاجمها، على حد وصفه.



وقال أمين، في حلقة أمس الخميس، من مصارحة حرة مع منى عبدالوهاب، "إحنا في 2015 أهو، وعندي بنات بس، لكن لو عندي ابن وعرفت إنه بيحب رقاصة أو يعرفها حتى، هضربه بالنار"، وبرر ذلك بأنه لا يحب أن يرى المرأة ترقص وهي عارية.


وأشار تامر في الوقت عينه إلى أنه مع ذلك يحب الفنون الشعبية، ولكنه لا يفهم الباليه ولا يدرك الفائدة من الرقص بزي ضيق، وعندما لفتت منى عبد الوهاب النظر إلى أن هناك من ترقص بجلابية كاملة مثل فيفي عبده، قال تامر "أحيي فيفي عبده على ذلك، فطالما الأمر لا يعتمد على العري فلا بأس".


ويواصل تامر أمين "صافينار أخطاؤها كتيرة، رقصها مبتذل وتحرك جسمها بشكل أوفر وبتستعرض عضلاتها.. مشيها عضلاتها"، معتبرا صافينار بعلم مصر جريمة لا تُغتفر.


وهاجم أمين الأفلام التي تتم صناعتها بالاعتماد على الرقص، واصفا إياها بأنها تعتمد على أن تؤدي الراقصة حركات تثير الغرائز، وهو ما يعتبره متاجرة رخيصة.


وعن هجومه على الراقصة فيفي عبده لتقديم برنامج 5 مواه، قال تامر "الرقاصة مش مكانها كرسي المذيع، الرقاصة مكانها في الهشك بشك"، وأضاف أنه لا عداوة بينه وبين أي شخص، ولكنه ينتقد الفعل عندما يسيء للمجتمع "أنا لا أحب وجود برنامج اسمه 5 مواه".


وعن هجومه على ترشح الراقصة سما المصري في الانتخابات وتعهده بترك الإعلام إذا تخطت الكشف الطبي السابق للترشح، قال "أنا لست مدينا لها باعتذار، فقد قلت في البداية أنني أشك في تخطيها لمرحلة الكشف الطبي، وكان هذا بسبب المخدرات، ولكن توقعي كان غير صحيح، وقد أعلنت هذا الخبر في حلقة أخرى، فلم الاعتذار؟".


وحول ذكره أفضل الإعلاميين من وجهة نظره، اختار دون ترتيب إبراهيم عيسى، عمرو أديب، لميس الحديدي وخيري رمضان، واصفا إياهم بأنهم الأكثر قدرة على المحافظة على المهنية، وعندما ذكرت مقدمة البرنامج الإعلاميين محمود سعد ووائل الإبراشي، قال أنه لا يعتبرهما ضمن أفضل 5 إعلاميين.