التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:23 ص , بتوقيت القاهرة

صور| داليا مصطفى تتذكر تفاصيل ارتباطها بزوجها شريف سلامة في "معكم"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة داليا مصطفى، ببرنامجها  "معكم"، عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الجمعة، التي تتحدث خلال اللقاء عن كواليس التحاقها بعالم الفن وموقف والدها ووالداتها من العمل بالتمثيل.


وتروي مصطفى، خلال الحلقة، سر عشقها لممارسة رياضة الإسكواش، مؤكدة أنها تذهب مرتين في الأسبوع لأحد الأندية لممارسة اللعبة التي أحبتها، وقد بدأت ممارستها بعد إنجاب نجلها سليم.



كما من المقرر أن تكشف عن تفاصيل ارتباطها بزوجها الفنان شريف سلامة، وقصة الحب التي جمعتهما داخل مدرجات المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيرة إلى أن شريف هو من اعترف لها بحبه أولا.


وبينما كانت مصطفى تتحدث عن الدور الكبير الذي لعبته عمتها الفنانة ناهد رشدي في دخولها عالم التمثيل، فاجأ فريق العمل البرنامج داليا باحضار عمتها في الأستديو، لتشاركها الحديث عن ذكرياتهما معا، وقت أن كانت النجمة الشابة طفلة عمرها لا يتعدى 4 سنوات، وكانت ناهد تصطحبها معها في أماكن تصوير الأعمال التي تشارك بها.



وتحدثت رشدي عن أهم ما يميز داليا كممثلة، وحكايات طفولتها في منطقة باب الخلق، والأعمال التي جمعتهما معا، ومن بينها مسلسل "النساء قادمون".


وكشفت الفنانة سر ابتعادها عن التمثيل لفترة اقتربت من الـ10 سنوات قبل أن تعود من جديد عبر بوابة وحيد حامد، من خلال مشاركتها في مسلسل "بدون ذكر أسماء".



وتتضمن الحلقة فقرة مع الكابتن خالد الغندور، كابتن منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، يتحدث فيها عن حقيقة أزمة ظهور أحد ضباط الشرطة في برنامجه على أنه معالج بالقرآن وشيخا يفهم في أعمال السحر.



ويتحدث الغندور عن سبب رفض والده- الذي كان قاضيا معروفا-  احتراف نجله كرة القدم، مشيرا إلى أن والده كان من كبار مشجعي النادي الأهلي، وأنه كان يرفض مشاهدة المباريات من المقصورة الرئيسية، لإيمانه بأن المتعة الحقيقة تأتي من مدرجات الدرجة التالتة، موضحا أن والده كان يصطحبه معه في المباريات ويجعله يحمل علم النادي الأهلي رغم أنه كان زملكاويا منذ نعومة أظافره.



وفي فقرة أخرى تستضيف الشاذلي شابا وفتاة قررا خوض مغامرة تتمثل في قضاء يوم داخل قفص بحديقة الحيوان أمام رواد الحديقة، ويكشف الشاب والفتاة سر إصرارهما على القيام بتلك التجربة المثيرة، وطبيعة الهدف من ورائها.