التوقيت الإثنين، 26 يوليه 2021
التوقيت 01:01 ص , بتوقيت القاهرة

أسرار جاذبية الأنثى

الأنثى ساحرة بطبعها، مع ذلك، هناك العديد من التفاصيل التي إذا اهتمّت بها، يمكنها أن تكون أكثر جاذبية، ليس في علاقتها الحميمة فحسب، ولكن حتى في معاملاتها اليومية.




المصافحة 


لا تُطيلي زمن المصافحة مع الرجال، كوني خفيفة ورقيقة وسريعة، كي لا تمنحيه الفرصة للظن أن وراءها ما هو أكثر، وفي نفس الوقت، ترحبي به بشكل لائق.


أما إذا كنت ممن لا يصافحن الرجال، فبادري برفع يدك بتحية رقيقة فور رؤيته، قبل أن يمد يده، كي لا تحرجيه، ولا تقطعي حبال المودة بينكما منذ اللحظة الأولى.


 



 


الموضة ليست أهم شيء


لا تتحقق الجاذبية باللهاث خلف الموضة طوال الوقت، وارتداء الماركات العالمية باهظة الثمن بل بتحقيق التناسق بين الألوان، واختيار ما يناسب جسمك، ولون بشرتك، وتقاليدك.


وتذكر ي أن ما يناسب غيرك، ليس شرطا أن يناسبك.


الماكياج والنظافة الشخصية


- كوني رقيقة وبسيطة في اختيار ماكياجك، والإمسسوارات التي تضعينها، فالبهرجة ربما تجعل إطلالتك لافتة، لكن ليس شرطا أن تجعلها أنيقة أو جذابة.


- ضعي معطرا للجسم، خاصة في المناطق التي يكثر بها العرق، ولا تتعرض للضوء كثيرا، لتشعري بالانتعاش طوال اليوم، وتتجنبي أن ينفر منك أحد، بسبب الرائحة الكريهة.


- شذّبي شعر الحواجب، بشكل يخلو من الفجاجة، ما يجعل لعيونك سحرا خاصا، وربما تفكرين في الاكتفاء بالكحل فقط من حين لآخر، لمنحك إطلاالة مختلفة.


- واظبي على غسل أسنانك باستمرار، لمنحك ابتسامة أكثر إشراقا، وجعل الروج يبدو أكثر جمالا، فاصفرار الأسنان يجعل من ابتسامتك شيئا منفرا للغاية.


- استخدمي طلاء الأظافر في المناسبات، وتجنبي تركه لفترة طويلة حتى لاي تقشر، ويبدو بشكل منفّر.


- احسني اختيار حقيبة يدك، وراعي أن تكون بنفس لون الحذاء، فلا يفضّل أن تكون مختلفة في الشكل والتصميم عنه.