التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

صور| هيفاء وهبي في كواليس "مريم" بالقرية الذكية

نشرت الفنانة هيفاء وهبي بعض الصور من كواليس تصوير مسلسل "مريم" بالقرية الذكية، ويظهر معها الفنان عمر السعيد في بعض الصور، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وتواصل هيفاء تصوير المشاهد الخاصة بشركة الدعاية والإعلان، التي تمتلكها ضمن أحداث العمل، وتشاركها في هذه المشاهد الإعلامية والفنانة هند رضا، التي تلعب دور نهى، فيما يجسد عمر السعيد شخصية الليثي. 



وفي سياق متصل، يواصل المخرج محمد علي عمليات مونتاج المشاهد، التي ينتهي من تصويرها أولا بأول، كما يواصل المخرج كمال منصور تصوير مشاهد أخرى بفريق إخراج ثاني حتى تستطيع أسرة المسلسل الانتهاء من التصوير خلال النصف الأول من شهر رمضان، والمقرر عرضه حصريا على قناة النهار.



تدور أحداث المسلسل حول توأم، الأولى تدعى "مريم" وهي سيدة بسيطة خرساء لا تستطيع التحدث إلا بلغة الإشارة، والأخرى تدعى "ملك" وهي سيدة أعمال تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة عملها.


مسلسل "مريم"، من بطولة هيفاء وهبي وخالد النبوي وحسن حسني وأحمد صلاح السعدني وريهام عبدالغفور وأمل رزق وعبدالغفور وميمي جمال وتامر ضيائي وعمر السعيد، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي وكمال منصور، وإنتاج عاطف كامل.