التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:42 م , بتوقيت القاهرة

ابن توم كروز: التفكير في السمك أهم من "كاتلين جينر"

انتقد "كونور"، ابن الممثل الأمريكي توم كروز، حصول المتحولة جنسيًا كاتلين جينر، التي عرفت سابقا بـ"بروس جينر"، البطل الأوليمبي السابق، وزوج والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، على جائزة "آرثر آش" للشجاعة، أحد فروع جائزة التميز الرياضي السنوية ESPY.

ونشرت "ديلي ميل" أن كونور كتب تغريدات على حسابه عبر "تويتر"، انتقد فيها حصول جينر على الجائزة، لكنه حذفها سريعا. 

وكتب "كونور" في تغريدة أمس الأربعاء: "حقًا؟ هل فازت بجائزة آرثر آش للشجاعة ؟؟ أتوقع أن يظهر الآن أشتون كوتشر فجأة، وما حدث هو فقرة برنامجه بانكد أو الكاميرا الخفية".

ثم إن هناك الكثير  من الأشخاص أكثر أهمية يستحقون بصراحة هذه الجائزة. 

وهناك موضوعات أكثر أهمية يجب التحدث عنها.

لكنه حسب الصحيفة، عاد لمسح تغريداته بعد يوم واحد، تحت ضغط هجوم مستخدمي "تويتر". وكتب بدلًا من ذلك: "الناس حرفت الهدف من كلامي، وإذا قرأتم ما قلته ستعرفون أنني أؤيد بشدة أن يكون الناس سعداء، وأنا سعيد أنها سعيدة".

وأضاف: "لكننا كأمة وكعالم نحتاج إلى أن نعود لأعمالنا، وأن نجعل الحياة مكانًا أفضل، فكّروا أكثر في المشكلات التي يحتاج العالم إلى حلها، أكثر من التفكير فيها!". 

ونقلت الصحيفة عنه قوله: "هناك آلاف القضايا التي يجب أن تكون أكثر أهمية مما يجري الاهتمام به حاليًا، ماذا مثلًا عن حقيقة الصيد الجائر للأسماك وأنه بعد ثلاثين عامًا ستختفي الأسماك؟، وماذا عن مثلًا حقيقىة أن العالم يصبح كل يوم أقل مناسبة للعيش فيه، بينما يزداد عدد الناس؟، أو حقيقة أننا لن نتمكن من العيش على الأرض، وأننا نقاتل ونحارب بعضنا بعضًا، ونعيش في ظل حروب وفقر. نحتاج لتغيير هذه الأشياء".

يذكر أن كونور ممثل، ويبلغ من العمر 20 عامًا، وهو ابن الممثلة الأمريكية نيكول كيدمان، زوجة توم كروز السابقة.