التوقيت الأحد، 25 سبتمبر 2022
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

فريق "ستورم" في ملتقى أفقي الموسيقي

تنظم مؤسسة جدران للفنون والتنمية، حفل فريق "ستورم"، الجمعة 5 يونيو، في السادسة مساء وحتى العاشرة مساء، بسينما أديون، الإسكندرية، كامب شيزار، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015.



تأسس فريق "ستورم"، بواسطة اثنين من الموسيقيين، انضم إليهم مجموعة أخرى من شباب الموسيقيين السكندريين عام 2009.


أعضاء الفريق هم: أحمد عاطف ( درمز)، أحمد مصطفى (جيتار)، مؤمن حسن (جيتار باص)، محمود إدريس (مندولين)، محمد يسري (عود و غناء)، مصطفى العطار (كمان)، وائل السيد (أكورديون).


أعمال "ستورم"، تسعى لاستخراج أصوات جديدة من الموسيقى الشرقية المعاصرة، للتعبير عن أزمات الإنسان المصري المعاصر، عن طريق إعادة صياغة الأغاني القديمة وإنتاج أغانٍ وموسيقى شرقية معاصرة، يعمل الفريق على نشر هذا النوع الموسيقي على المستوى المحلي والإقليمي، ويستهدف بأعماله الشباب من طلبة الجامعة وحديثي التخرج.


"ملتقى أفقي"، هو ملتقى موسيقي يقدم أنواعا مختلفة من الأساليب الموسيقية، على مدار 12 يوما، وتتنوع الفعاليات ما بين الحفلات الموسيقية والندوات والموائد المستديرة وعروض الأفلام، بالإضافة لسمينار متخصص على مدار يومين، لإعطاء الفرصة للجمهور للتفاعل بشكل يومي مع الموسيقى وصانعيها وتاريخها وطبيعتها الإنتاجية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.