التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:14 ص , بتوقيت القاهرة

دوت اصطباحة| للزهقانين.. طرق مبتكرة لارتداء ملابسك

ارتداء نفس الملابس كل يوم، وبنفس الطريقة يسبب الشعور بالملل، فإن كان يتعبك الوقوف الطويل أمام الدولاب، وعدم العثور على شيء جديد لارتدائه، جربي خدعا مختلفة تعطي روحا جديدة لملابسك العادية، دون الحاجة لشراء أخرى.


- لا تضعي شكلا ثابتا لكل طقم:



الفستان الواحد يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة، فلا تخصصي له طريقة واحدة، وفكري في كل أنواع القطع التي قد تناسب لونه، والتي سوف تضيف لتصميمه، أو تغير من شكله.


- من قال إن الطرح للمحجبات فقط؟



استعيني بالإيشاربات والطرح الشيفون المنقوشة، في إضافة روح مميزة لثيابك، وتغيير المظهر الروتيني الذي اعتدت عليه، فهي قادرة على تحويل بلوزة سادة مملة على بنطلون جينز، لطقم جديد.



- لا تخصصي "الإسكارف" على الشتاء فقط:



استخدمي إسكارفات غير صوفية في الصيف أيضا، وتعرفي على العديد من الطرق للفها، واستغليها في تغيير موديل البلوزات السادة، والتقليل من فتحة الصدر التي تمنعك من ارتداء بلوزتك المفضلة.


- نوعي في ألوان الأحذية والحقائب:


الأحذية والحقائب لا يجب أن تتوقف عند الألوان الأساسية، وأن تبدأي في التعامل مع الأحذية الحمراء والزرقاء والمنقوشة، هي تعطي روحا لا تتخيليها للملابس اليومية.


- اصنعي بنفسك:



استخدمي بلوزة قديمة لم تعد صالحة للخروج، في خدمة الملابس الأخرى، واستغلي الطرح الواسعة والكبيرة، في صناعة شكل جاكت أو فيست جديد، دون الحاجة للخياطة أبدا.