التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:08 م , بتوقيت القاهرة

أحمد عيد: الناس مش هتدخلي مسرح لأنهم حاسبيني على الإخوان

قال الفنان أحمد عيد إنه قرر طباعة مسرحيته "عبيط إستراتيجي"، الذي سبق وألفها إلى "كتاب".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه قرر عدم تجسيد بطولتها، لما يحمله المسرح من إرهاق ومتاعب. وأوضح أنه قلق أن يقدمها بسبب غياب الجمهور عن المسرح، وأن ما زاد قلقه هو أن بعض من الجمهور في وقت من الأوقات كان يظن أنه منضم إلى جماعة الإخوان، مؤكدا أن هذا كان سيؤثر سلبا على إيرادتها. وقال "الناس مش هتدخلي مسرح لأنهم حاسبيني على الإخوان". 


من جهة أخرى، قال عيد إنه تعاقد على بطولة فيلم جديد، مع المنتج طارق عبدالعزيز، سيشهد عودته إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، من إخراج أحمد البدري.

وأضاف أنه إلى الآن لم يستقر على السيناريو، حيث أشار أنه لديه سيناريوهان يفاضل بينهما، إحدامها من تأليف فيصل عبدالصمد، ومجدي الكوتش، ويحمل عنوان "الباب يفوت أمل".


وأكد عيد أنه سيستقر على السيناريو في خلال شهر رمضان، إضافة إلى ترشيح باقي أبطال العمل، وأشار إلى أنه سيبدأ تصوير العمل بعد عيد الأضحى المقبل، لعرضه في إجازة نصف العام.

وأوضح أنه تلقى عروضا للاشتراك في دراما رمضان هذا العام، ولكنه أشار إلى أن الأدوار لم تليق بتاريخه الفني، وهذا ما جعله يرفضها جميعها، مؤكدا أنه يحاول خلال الفترة المقبلة ألا يعيد الأخطاء الذي وقع فيها في الفترة الماضية.