التوقيت السبت، 25 سبتمبر 2021
التوقيت 02:12 ص , بتوقيت القاهرة

إطلاق أول مسابقة لاختيار ملكة جمال الحجاب

بعد دعوات خلع الحجاب، توالت العديد من ردود فعل الشيوخ والسياسين والإعلاميين في العديد من الندوات وكتبت مقالات كثيرة.

وفي رد فعل جديد ومختلف، قررت خبيرة التجميل أنوش حمدي، بالتعاون مع قناة مايسترو الفضائية، تنظيم مسابقة لاختيار ملكة جمال الحجاب لعام 2015 "Miss Arab Veil"، ليشاهده الوطن العربي كله.

 

قالت المسؤولة الإعلامية لقناة مايسترو وإحدى منظمي المسابقة، نشوى طارق، إن القناة طرحت الإعلان من خلال قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" ، وكان الإعلان الأول للبرنامج "بعنوان ميس آراب فيل
Miss Arab Veil"، وهو أكبر مهرجان يُقام في مصر، والأول من نوعه، لاختيار ملكة جمال المحجبات في الوطن العربي.


وأضافت نشوى أن لجنة تحكيم البرنامج يرأسها خبيرة التجميل أنوش حمدي، ومصممة الأزياء الشهيرة خلود سليمان، ومقدمة البرنامج الإعلامية رشا شلباية، كما ستنضم فنانة محجبة شهيرة إلى لجنة التحكيم، وهي مفاجأة ستعلن عنها إدارة المسابقة قريبا، وستستضيف المسابقة الفنان مجد القاسم في أول حلقات البرنامج.

وأوضحت أن خبيرة التجميل أنوش حمدي، هي من تمتلك حق فكرة المسابقة، وقد سجلتها باسمها في الشهر العقاري منذ عام 2006، مشيرة إلى أن لجنة التحكيم تعتمد في تقييمها على معايير مختلفة وجديدة لاختيار ملكة الجمال، تتناسب وارتداء المتسابقات للحجاب، من أهم هذه المعايير الاحتشام والثقافة العامة واللباقة وتناسق الطول مع الوزن.


وتعرض حلقات البرنامج على شاشة قناتي مايسترو وإف إم اللبنانية، فور الانتهاء من عملية تلقي طلبات الاشتراك في المسابقة، واختيار المتسابقات من جميع أنحاء الوطن العربي، عن طريق الأرقام المخصصة للمسابقة 2040 و0088216101077.


ولمزيد من التواصل خصص المسؤول عن السوشيال ميديا للمسابقة صفحة رسمية للمسابقة على موقع "فيس بوك"، للتواصل مع الجمهور، وعرض فيديوهات المتسابقات وحلقات البرنامج.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة قناة مايسترو، فضل القاسم، سيعقد مؤتمرا صحفيا بحضور مجموعة من الصحفيين وحفلا ختاميا كبيرا للمسابقة، وسيحيي الحفل الختامي للمهرجان، الفنان مجد القاسم ومجموعة من الفنانين، ويخرجه المخرج الفلسطيني ناجي الملح، وتنقله عدسة المصور الفوتوغرافي محمود نجاح.