التوقيت الأحد، 25 سبتمبر 2022
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

حفل لـ"راسموس ستيفنسن" في ملتقى أفقي الموسيقي

تنظم مؤسسة جدران للفنون والتنمية، حفل "راسموس ستيفنسن" و"أوبجيكت أوبسكيور"، غدا الأربعاء الموافق 3 يونيو، في "كاليثيا"، محطة الرمل، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015.


"أوبجيكت أوبسكيور" مشروع موسيقي لسمير نبيل، عازف الجيتار ومهندس الصوت من الإسكندرية، بالاشتراك مع راجي عادل على الدرامز، حيث شاركوا بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام المستقلة مثل: "فيلا 69" و"نسخة شعبية" و"زكريا".



تأسس فريق "راسموس ستيفنسن" عام 2002، كمشروع مفتوح يتضمن مجموعة من العازفين المتشاركين، مستندا على أغاني "راسموس ستيفنسين"، يقوم مشروع "سو ليك دوريان" أحيانا بالأداء كعازف واحد منفرد، وأحيانا بمساعدة بعض الموسيقيين مثل "ريد إنك"، "جيب هوجيرد"، وآخرين، وقد تم تقديم هذا المشروع للجمهور في ألمانيا، بولندا، التشيك، إيطاليا، إنجلترا، صربيا، المجر، الدنمارك.



"ملتقى أفقي"، هو ملتقى موسيقي يقدم أنواعا مختلفة من الأساليب الموسيقية، على مدار 12 يوما، وتتنوع الفعاليات ما بين الحفلات الموسيقية والندوات والموائد المستديرة وعروض الأفلام، بالإضافة لسمينار متخصص على مدار يومين، لإعطاء الفرصة للجمهور للتفاعل بشكل يومي مع الموسيقى وصانعيها وتاريخها وطبيعتها الإنتاجية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.


اقرأ أيضا:


موسيقى الجاز مع "كوفاكس ديبرج" في أتيليه الإسكندرية


"صوت في الزحمة" بالكابينة.. الأربعاء


حفل "بلوود أون أ فايزر" في جيزويت الإسكندرية


حفل "مشروع سرور" في الكابينة.. الخميس


"ترانزيت" و"صولو باند" في ملتقى "أفقي" الموسيقي