التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تريسي مورجان في أول حوار له بعد حادث سيارته

أجرى الممثل الكوميدي الأمريكي تريسي مورجان، أول مقابلة تليفزيونية له، مع برنامج Today Show، الذي يقدمه الإعلامي الأمريكي مات لوير، عبر قناة NBC، بعد إصابته في حادث تحطم سيارته في يونيو الماضي، وهو الحادث الذي أسفر أيضا عن مقتل الممثل الكوميدي جيمس ماكنير، الذي كان معه.


قال مورجان: "لا أصدق أنني هنا، لا أستطيع أن أصدق أنني أمامك"، مضيفا حول صديقه ماكنير: "تم شفائي، ولكن الألم من أجل جيمي لن ينتهي، وجرح فقدان صديقي لن يلتئم أبدا، كان صديقا حميما لي، ورفيق في الكوميديا، كان رجلا محبا، وكان رجلا دافئا، وكان رجلا صالحا، يصعب عليّ أن أرى أنه ذهب".


 



 


وقال تريسي، 46 عاما، إنه لا يزال يشعر بالألم في هذه الأيام، بعد خروجه من مركز إعادة تأهيل ليستكمل فترة النقاهة في المنزل.


مورجان الذي اشتهر ببرنامج Saturday Night Live، ومثل في مسلسل 30 Rock، تقدم بدعوى قضائية ضد متجر وول مارت في بنتوفيل بولاية أركنسو. وقال في الدعوى إن المتجر كان على علم أو ينبغي أن يكون على علم بأن سائق شاحنته كيفن روبر لم يكن ملتزما بالقواعد الخاصة بمنع القيادة تحت تأثير الإرهاق.


واتهم الإدعاء السائق بالقتل وقال إنه في وقت الحادث لم يحظ بأي قدر من النوم لمدة تزيد عن 24 ساعة. وكانت الشاحنة التي يقودها روبر قد صدمت من الخلف السيارة التي كان يستقلها مورجان وماكنير، في طريق رئيسي سريع في نيوجيرسي.