التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:34 ص , بتوقيت القاهرة

اعرف الشخصية التي استوحتها ريز ويذرسبون من هيلاري كلينتون

قالت الممثلة ومنتجة الأفلام الأمريكية، ريز ويذرسبون، في الحفل الذي أقيم على هامش المؤتمر السابع لمنتجي الولايات المتحدة، إنها استخدمت هيلاري كلينتون في أحد أفلامها القديمة، بحسب مجلة "فارايتي".


وأكدت ويذرسبون التي اشتهرت بأفلام الكوميديا الرومانسية، أنها ليس لديها خطط حتى الآن لأداء شخصية كلينتون، لكنها استوحت شخصيتها في فيلم Election عام 1998، حيث جعلت شخصيتها في الفيلم "تريسي فليك"، هي النسخة الأصغر سنا من هيلاري كلينتون.



ودعت ويذرسبون للتركيز على الجمهور النسائي في الحفل السابع لمنتجي الولايات المتحدة، مؤكدة أنها نجحت بالفعل في ذلك من خلال الأفلام، التي شاركت في إنتاجها، مثل: Gone Girl وWild وHot Pursuit، وكلها تركز على الشخصيات النسائية.



وأوضحت ويذرسبون، أن النساء يمثلن 50% من السكان في الولايات المتحدة، ورغم ذلك لا يحصل على التمثيل المناسب في الأعمال السينمائية، بسبب معايير الأفلام في هوليوود، مشيرة إلى أن هذا كان سببا جزئيا في نجاح شركتها Pacific Standard company، التي أصبحت معروفة بالتركيز على البطولة النسائية، حيث أصبح كل من يريد تقديم أفلام تركز على الشخصيات النسائية يأتي لشركتها.