التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

حورية فرغلي توضح حقيقة إجرائها عملية جراحية في الأنف

نفت رباب إبراهيم، المستشار الإعلامي للفنانة حورية فرغلي، ما تناولته بعض الصحف حول إجراء حورية عملية جراحية بالأنف وتدهور صحتها.

وقالت إبراهيم إن حورية، وأثناء تصوير العديد من المشاهد الخارجية لمسلسل "ساحرة الجنوب" بمنطقة "سقارة" تعرضت لكم كبير من الأتربة مما أثر سلبا على أنفها، وخصوصا أنها تعاني من حساسية في الجيوب الأنفية منذ الصغر، وأثناء قضاء إجازتها المعتادة في لندن نصحها الأطباء بإجراء عملية جراحية بالأنف لمعالجة الأمر، وفقا لبيان صحفي اليوم السبت.

وأشارت رباب إلى أن حورية أعلنت على صفحتها الرسمية على فيس بوك منتصف شهر مايو استياءها من كم الأخبار المغلوطة والحوارت المفبركة التي تم نشرها أثناء فترة وجودها في لندن. 

وأضافت رباب أن حورية في مصر وتستكمل تصوير المشاهد المتبقية لها من مسلسل "ساحرة الجنوب" اعتبارا من الأسبوع المقبل حسب الاتفاق مع مخرج العمل.

وفي سياق آخر، أعلنت إدارة قناة "إم بي سي مصر"، الجهة المنتجة للعمل عن تأجيل عرض مسلسل "ساحرة الجنوب" بعد شهر رمضان، للانتهاء من تصوير باقي الحلقات، ومدة المسلسل 60 حلقة. 

"ساحرة الجنوب" من بطولة "حورية فرغلي وياسر جلال وصلاح عبدالله  وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم وأحمد فهمي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج  أكرم فريد.

تدور أحداث المسلسل حول ساحرة والتي تجسد شخصيتها "حورية فرغلي" تقوم بأعمال الدجل والشعوذة مما يسبب العديد من الصراعات بالمدينة التي تعيش بها.